جرب نسيج الآن ...

صور صادمة لجميلات تركيا في طفولتهن ..لن تتخيل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2184 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نشر موقع onedio التركي لائحة من الصور النادرة لجميع جميلات الأتراك بين لقطات حالية لهم ولقطات من طفولتهم ، وظهرت النجمات كأنهم صورة طبق الأصل مما شكل صدمة لبعض متابعيهم. القائمة ضمت عدد كبير من جميلات تركيا منهم “بيرين سآت ، بيرجوزار كوريل، مريم اوزيرلي، ، بيلين كاراهان ، دينيز جاكر ، أزرا اكين ، جيدا اتيش ، سيرناي ساريكايا ، توبا بويوكوستان ” ونعرض لكم الآن القائمة بالكامل .
1- بيرين سآت :
ممثلة تركية ولدت في مدينة أنقرة، لأب يعمل مدرساً، تخرجت من جامعة “بلكنت” في انقرة قسم تجارة، كما تجيد اللغات الاسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية. تعرضت “بيرين” في بداية حياتها لقصة حب انتهت نهاية مؤلمة بوفاة حبيبها في حادث، في عام 2007 ارتبطت “برين” بالممثل التركي “بولنت اينال ” إلا أنهما انفصلا عام 2009، وهي حالياً مرتبطة بالمغني الشهير “كينعان دوغلو”. كانت بداية ظهورها في التلفزيون عن طريق برنامج نجوم تركيا 2004، واشتهرت فيه وحصلت على المركز الثاني، لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور “سمر” في مسلسل “العشق الممنوع” حيث أدت الدور باتقان و حصلت من خلاله على جوائز عدة.

2- توبا بيوكستون :
ممثلة تركية ولدت في اسطنبول، وتخرجت من جامعة المعمار سينان للفنون الجميلة قسم تصميم أزياء وديكورات المسرح. صورت العديد من الإعلانات التجارية عندما كانت طالبة في الجامعة، وبعد تخرجها تعرفت على المخرجة تومريس جريتلي أوغلو لتبدأ رحلتها الفنية. عام 2003، هو البداية لطوبا حيث مثلت في الأربعة حلقات الأخيرة من مسلسل “مقام السلطان” ، وفي عام 2004، جسدت دور “جميلة” في مسلسل إكليل الورد” والذي عرض على قناة MBC1 في صيف عام 2007. كما جسدت دور “جوليزار” في الفيلم التلفزيوني “جوليزار” للمخرج جمال شان عام 2004، حيث منحتها دولة صربيا لقب أفضل ممثلة للأعمال التلفزيونية في مهرجانها السنوي .

3- دينيز شاكر:
ممثلة تركية اشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال تجسيدها شخصية “فتون” الشهيرة في الدراما الاجتماعية التركية “الأوراق المتساقطة”.


4- بيلين كارهان.

5- فهرية أفجان .

6- أوزجي أوزنبرتشي .


7- بيرجوزار كوريل .


8- جيداء أتيش.


9- سيرناي ساريكايا.

10- مريم أوزيرلي.

11- أزرا أكين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.