جرب نسيج الآن ...

صور: ساندي وشقيقتها تسيران على خطى الكارداشيان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1016 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعربت ساندى عن حبها الشديد للتجربة واستمتاعها بها، مؤكدة أنها جديدة بالنسبة لها ولا يوجد فيها أي اصطناع لأنها تسرد حياة الواقع بالنسبة لها

على خطى نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، قررت أن تسير الممثلة التونسية ساندي وشقيقتها إيناس، حيث انشغلت الشقيقتان ساندي وإيناس على خلال الفترة السابقة بتصوير تجربتهم الأولى في تليفزيون الواقع من خلال حلقات المسلسل الواقعي الجديد “the sisters” إنتاج شركة فيلميديا للمنتج أحمد الكردوس منتج ومخرج المسلسل.

المسلسل يحكى عن حياة الفنانتان ساندي وإيناس اليومية وعلاقتهما بأصدقائهما وأهلهما وكل من حولهما في شكل حلقات متصلة ستعرض على الفضائيات خلال الفترة المقبلة.

وأعربت ساندى عن حبها الشديد للتجربة واستمتاعها بها، مؤكدة أنها جديدة بالنسبة لها ولا يوجد فيها أي اصطناع لأنها تسرد حياة الواقع بالنسبة لها، بينما أكدت إيناس أن الفكرة حينما عرضت عليهما كانت بمثابة المفاجأة لأنها ليست متداولة بشكل كبير في مصر والوطن العربي وتمنت أن تحقق التجربة النجاح المتوقع بعد عرض المسلسل.



 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.