صور حفل زفاف شاهيد كابور وميرا راجبوت بالزي التقليدي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4402 لاتعليقات

صور حفل زفاف شاهيد كابور وميرا راجبوت بالزي التقليدي

صور حفل زفاف شاهيد كابور وميرا راجبوت بالزي التقليدي

بعد أن انتظر الجمهور الهندي كثيرا، زفاف الممثل الهندي الشاب شاهيد كابور من خطيبته الشابة ميرا راجبوت البالغة من العمر 21 عام، أعلن اليوم نجم بوليوود شاهيد كابور رسميا خبر زفافه من الممثلة ميرا راجبوت، حيث قام بنشر مجموعة من صور زفافه الذي ظهر فيها مع عروسه ميرا بالزي التقليدي، و هما محاطان بعائلتهما و أصدقائهما، ليشارك أجمل لحظات حياته مع محبيه، و قد عرفت هذه المناسبة السعيدة اجتياح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

و قد أقيم حفل زفاف النجم بوليوود شاهيد كابور و النجمة ميرا راجبوت في دلهي في الهند، و حضره عدد مهم من الممثلين الهنديين، كما تم إقامت حفل سانجيت الذي يعتبر أمسية موسيقية قبل حفل الزفاف، الذي أقيم يوم الاثنين و الذي حضره أفراد العائلتين و الأصدقاء، كما رقصا العروسين على أنغام أغاني تعود إلى أفلام كان النجم كابور قد شارك في الرقص فيها مثل Sari Ke Fall Sa, Tu Mere Agal Bagal Hai, Raat Ke Dhai Baje.

و في هذا السياق تألقت العروس ميرا بأزياء من توقيع المصمم اناميكا خانا، و من المتوقع أن يعيش العروسين في منزل شاهيد كابور المقابل للبحر، و الذي زارت ميرا الشقة مرارا لتهتم بالديكور الداخلي، و الجدير بالذكر أن العروس ميرا قامت بإلغاء عدد كبير من أصدقائها من حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، و ذلك من أجل حماية خصوصيتها و سريتها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.