صور: “السلطانة هويام” في أجرأ إطلالة لها تطل بمايوه على الشاطىء

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 7111 لاتعليقات

ظهرت الفنانة مريم أوزيرلي الشهيرة بشخصية السلطانة هويام في مسلسل القرن العظيم في أجرأ اطلالة لها حيث نشرت صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تبدو فيها بصورة غير لائقة .

 

مريم ظهرت في الصورة بمايوه بكيني شبه عاري ، وتم وضع لعبة على هيئة سمكة على ظهرها ، وتسببت الصورة في غضب جمهورها على الفيس بوك فجائت التعليقات بصورة سلبية للغاية تنتقدها .

 

 

بدأت مريم حياتها الفنية في سن الخامسة حيث أُسنِد إليها دور صغير في أحد المسارح التي يعمل بها والد أحد أصدقائها، ومن هنا كانت بداية شغفها بالتمثيل كما تقول وفي سن السابعة عشر قدمت مريم في اختبارات الإلتحاق بإستوديو هامبورج للتمثيل، تقول عن ذلك: ذهبت إلى الاختبار بتقويم أسنان، وبثور على وجهي، وشعري مجعد، وقميص عليه نقوشًا غريبة، ذهبت تمامًا بمظهر فتاة مراهقة، وفي الأصل كنتُ كذلك بالفعل، فبالطبع ما كانوا ليقبلوني، اتصلوا بي فيما بعد وقالوا لي أني لازلت صغيرة وبإمكاني الإلتحاق في سنوات قادمة.

 



 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.