جرب نسيج الآن ...

صورة: ميريام فارس في “الجيم” لاستعادة لياقتها بعد الزواج

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1969 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لم يمنع الزواج النجمة اللبنانية ميريام فارس من المحافظة على لياقتها ورشاقتها حرصا على نجوميتها وعلى مرونتها بداخل كليباتها الغنائية.

حيث نشرت “فارس” مؤخرا صورة لها وهي بداخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، والتي استعرضت من خلالها قوامها الممشوق، وعلقت على الصورة: “انتهيت للتو من تدريباتي البدنية”.

وكانت ميريام فارس فاجأت معجبيها في نهاية شهر أغسطس الماضي بخبر زواجها، بعدما نشرت عبر حسبها على Instagram صورة لها وهي مرتدية لخاتم زواجها.

ورغم تكتم ميريام عن هوية عريسها، إلا أن بعض المصادر اللبنانية المقربة أكدت أنها تزوجت من رجل أعمال لبناني يدعى داني متري، مقيم في أمريكا.

وتعرفت ميريام على داني منذ عامين في بيروت، خلال إحدى زياراته لعائلته، حيث تعرفا على بعضهما البعض في إحدى الحفلات، ونشأت بينهما قصة حب قررا تتويجها بالزواج بدون سابق إنذار.

ويقيم داني بولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل في مجال المقاولات كما يمتلك شركة لتأجير السيارات الفارهة، ويقسم وقته بين بيروت ونيويورك على مدار العام.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.