جرب نسيج الآن ...

صورة: ليندسي لوهان تحمل القرآن الكريم تثير التساؤلات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 992 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

التقطت الكاميرات صورة للممثلة الأمريكية المثيرة للجدل، ليندسي لوهان، وهي تحمل نسخة إنجليزية مترجمة للقرآن، أثناء وجودها في حي بروكلين بمدينة نيويورك.

أشارت لوهان في حديث أجرته مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، في العام الماضي، إلى أنها تعتبر نفسها “شخصية روحانية”، كما انتشرت أخبار من قبل حول حضورها دروسا حول معتقدات “القبالة” التراثية الخاصة باليهود الأرثوذكس.

كما قالت إنها تؤدي باستمرار الصلوات أو تمارس التأمل، وإنها تؤمن أن هناك قوى أكبر منها في العالم، وفي مراهقتها، اعتادت النجمة الأمريكية على ارتداء أسورة القبالة حمراء اللون، التي يعتقد أنها يمكنها أن تمنع الحسد.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن لوهان نشرت من قبل على حسابها بموقع إنستجرام آيات من القرآن، لكنها حذفتها لاحقا.

وتوجد لوهان، البالغة 28 عاما، حاليا في بروكلين من أجل تنفيذ قرار المحكمة الذي يلزمها بأداء الخدمة المجتمعية بمركز “دوفيلد” للأطفال.

تحولت نجمة فيلم Mean Girls التي حققت شهرة كبيرة في مراهقتها إلى رمز لإثارة المشاكل والفضائح بعد توقيفها لأكثر من مرة أثناء قيادتها السيارة تحت تأثير الكحول، وتعاطي المخدرات.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.