جرب نسيج الآن ...

صورة.. فتاة تبكي في حضن راغب علامة من هي؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1516 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أحيا الفنان اللبناني، راغب علامة، حفلا غنائيا في مهرجان “أهمج” السياحي في العاصمة اللبنانية، بيروت، وانتشرت صورة له وهو يحضن فتاة تبكي على خشبة المسرح.

وبعد تساؤل الناس عن قصة هذه الصورة التي انتشرت بشكل سريع، تبين أن هذه الفتاة تمكنت من الإفلات والجري باتجاه خشبة المسرح، متجاهلة كل رجال الأمن، ووصلت لعلامة وحضنته، وعندما أراد رجال الأمن إنزالها طلب علامة منهم أن يبقوها فغمرته وبكت بشدة.
وعن تأجيل ألبومه قال علامة لصحيفة “الرأي” الكويتية أنه “لا يمكن لأي منا أن يتوقف عن العمل. ولكن عندما أرجأتُ طرح الألبوم، كانت إسرائيل تقوم بمجازر في فلسطين المحتلة. لا شك أننا نعيش مأساة حقيقية في العالم العربي، ولكننا لا نستطيع تجميد حفلاتنا. وفي لبنان أرى أن من الأفضل أن نتبرّع بمردود هذه الحفلات للجيش اللبناني. ولكن خلال المجازر لم يكن ممكناً أن أعلن عن طرح ألبومي الجديد”.

أما آخر تغريدات علامة فكانت حول فلسطين والحرب الهمجية التي شنت على مدينة “غزة” وقال فيها:” ألف مبروك النصر الفلسطيني على العدوان الإجرامي الذي تعرض له الشعب المحاصر في غزة العين الفلسطينية قاومت المخرز الإسرائيلي وانتصرت عليه”، ثم أضاف:” رحم الله الشهداء والاطفال والنساء والشيوخ والمدنيين الأبرياء الذين سقطوا في هذه الحرب الإجرامية. دمائهم سطّرت قصة النصر العظيمة في فلسطين”.
1409073032_2014-08-26_00119

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.