جرب نسيج الآن ...

صورة صادمة لجمهور احمد عز

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1749 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
يعتبر الفنان المصري احمد عز من الفنانين الذين اشتهرو بواسماتهم التي تعد من المؤشرات الدلة على رفع رصيده من الشهرة من خلال الجمال الذي يتميز به هذا الفنان المصري الذي سحر به قلوب الملاين خاصة الجنس اللطيف اللواتي يعتبر بعضهن انه فتى احلامهن لكن المشاكل التي نشبت بينه و بين زميلته الفنانة زينة التي تنسب توأمها اليه ادت الى خفض شعبيته من خلال تصريحات نقاد التلفزيون و السينما الذين يؤكدون ذلك.

صدم جمهور الفنان المصري احمد عز مؤخرا بانتشار بعض الصور لهذا النجم المحبوب و المفضل لدى الكثير على بعض مواقع التواصل الاجتماعي و هي صورة التقطها احمد عز اثناء تواجده بالمغرب بعد تكريمه في مهرجان تطوان و التي ظهر فيها هذا الفنان دو شهرة عالية في الوسط الفني بملامح مختلفة و غير مرضية لجمهوره المحبوب و هي تخالف الملامح التي عود جمهوره عليها .

على الرغم من ان بعض المتتابعين للفنان المصري احمد عز بررو ان الشكل او الصورة التي ظهر بها احمد عز الصادمة لجمهوره بالتقدم في السن حيث بدأت تظهر عليه لبلوغه عامة ال 45 سنة الا ان البعض بررو هذا الاختلاف بأثر حقن البوتوكس سابقا على بشرته التي خضع لها الفنان احمد عز و هي التي فعلت فعلها على وجهه مما خلق جو من التعارض و الاختلاف وسط جمهور و محبي الفنان المصري احمد عز .

و جدير بالذكر ان الفنان احمد عز سبق له ان نال لقب اوسم  نجم على الشاشة المصرية التي اختارت هذا النجم للمشاركة في هذه المسابقة التي تعتمد على صفات الجمال و كان احمد عز تنافس و تفوق على ثلاثة نجوم من و طنه التي تتميز كذلك بالوسامة و الجمال مثل احمد السقا و حسن الرداد و خالد سليم ، و يدكر ان هذه المسابقة اجريت في شهر ابريل من العام الفائت .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.