جرب نسيج الآن ...

صورة .. الفنان المغربي فريد غنام “فراولة” يعقد قرانه على فتاة خارج الوسط الفني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1120 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عقد الفنان المغربي فريد غنام خريج النسخة الأولى من برنامج ” THE VOICE  ” قرانه على التطوانية رباب أزماني، التي ليس لها أي علاقة بالمجال الفني.

وكانت رباب قد نشرت في مطلع الشهر الجاري صورة  جمعتها بفريد غنام قبل عامين وعلقت عليها قائلة ” هذه أول صورة جمعتني مع فراولة بصفتي إحدى معجباته….”

وفضل الفنان المغربي فريد غنام الإحتفال بزفافه بمدينة تطوان مسقط رأس زوجته ، وهو الحفل الذي انطلق يوم أمس الجمعة ليستمر على مدى ثلاثة أيام وسط أجواء طبعتها  الفرحة والبهجة وزينتها العادات والتقاليد التطوانية العريقة.

يذكر أن الفنان المغربي فريد غنام أصبح معروفا بـ ” فراولة ” وهو اللقب الذي ظل لصيقا به منذ أن كان ينافس في برنامج ” THE VOICE  ” حيث منحته المطربة المصرية شيرين هذا اللقب الذي منحه أيضا التألق والنجومية عبر ربوع الوطن العربي  .

بقية الإشارة أن الفنان فريد غنام الذي يتقن ألوانا مختلفة من الغناء، كان ظهوره الأول في بداية مشواره الفني مع مجموعة ” دركا ” ومن ثم شارك في برنامج ” ذا فويس ” على قناة إم بي سي ، ليتمكن بعد ذلك الوصول إلى البرايم الأخير ، قبل أن يفوز مواطنه الفنان مراد بوريقي بلقب برنامج ” ذا فويس ” أشهر برامج مسابقات الغناء العربى فى نسخته الأولى ، وبفضل هذا التتويج حصل مراد البوريقي على لقب ” محبوب العرب .”

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.