جرب نسيج الآن ...

شيرين تعزي الفنان كاظم الساهر و اسرته في وفاة شقيقه

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1107 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أن تكون من أول المعزين للمطرب العراقي كاظم الساهر في وفاة أخيه، عازف الناي سالم جابر السامرائي، الذي رحل عن عالمنا الخميس 9 أكتوبر.

وكتبت شيرين عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “Facebook”: “خالص العزاء للفنان الكبير كاظم الساهر والأسرة الكريمة في وفاة شقيقه رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته”.

توفي سالم جبار السامرائي بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها إلى المستشفى، ودخل في غيبوبة حتى فارق الحياة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لكاظم الساهر عبر موقع التواصل الاجتماعي “Facebook” نبأ وفاة شقيقه، عازف الناي في فرقته الموسيقية.

ونعت نقابة الفنانين العراقيين عازف الناي الذي ووري جثمانه أمس الجمعة في مقبرة الكرخ ببغداد، بعد وفاته الخميس 9 أكتوبر إثر دخوله في غيبوبة.

ومن المعروف أن شيرين تجمعها علاقة قوية بكاظم الساهر منذ مشاركتهما في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “The Voice” مع التونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني.

وبسبب تناغمهما الواضح على الشاشة، خرجت العديد من الشائعات التي رجحت وجود علاقة تجمع بين شيرين وكاظم الساهر خاصة بعدما مازحت قائلة إنها تريد هدية “بيبي” من كاظم الساهر في عيد الأم.

إلا أن شيرين نفت بشكل قاطع تلك الإشاعات مؤكدة أنها لا تملك حتى رقم هاتف كاظم الساهر.

وتأكيدا على إساءة الصحافة فهمها، أحضرت شيرين معها إلى مسرح “The Voice” دمية، لتقول لكل الذين أساءوا فهمها: “هذا هو البيبي الذي طلبته من كاظم الساهر”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.