جرب نسيج الآن ...

شبيهة السلطانة هويام تبيع الشاي في أحياء القاهرة الشعبية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1273 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الفنانة الشابة “حسناء” المعروفة بدور السلطانة هويام تنتقل لتقديم دور جديد في حواري مصر الشعبية.

حققت الفنانة الأردنية من أصل فلسطيني “حسناء سيف الدين” شهرة واسعة بعدما شاركت في بطولة مسلسل “مسلسليكو” مع النجم “محمد هنيدي” مما جعل الشباب يلقبونها بـ”السلطانة هويام”، ورغم سعادتها بهذا اللقب إلا أنها قررت المضي قدماً في حياتها الفنية لتقديم أعمال مختلفة تعبر عن شخصيتها الحقيقية.

تقرير موقع MBC.net أشار إلى أن “حسناء” بدأت بالفعل العمل على مسلسلها الجديد “ألوان الطيف” الذي ستقدم فيه دور بائعة شاي في إحدى المناطق الشعبية المصرية باسم “نبوية”، وتعتبر الممثلة الشابة أن هذا الدور هو الأهم في حياتها بعد أن تم استبعادها من تقديم شخصية الفتاة الأرستقراطية والانتقال للأحياء الشعبية.

 

 

1

“حسناء” لم تخف خوفها ورهبتها من تقديم الدور الجديد، حيث أشارت إلى أن مشاهد الشخصية تنقسم إلى جزئين، الجزء الثاني هو الأصعب ويسبب لها الأرق وعدم القدرة على النوم لساعات طويلة قبل تصوير أي مشهد، وعلى الرغم من معاناتها في تصوير تلك المشاهد إلا أنها رفضت الإفصاح عن أي معلومات تخص الشخصية أو العمل الدرامي نفسه، ناصحة محبيها بأن يتابعوا المسلسل في المستقبل القريب حينما يتم عرضه، ووعدتهم بالكثير من المفاجآت غير المتوقعة.

الممثلة الشابة لم تذهب للعيش في حارة شعبية للاستعداد لدورها الجديد، ولكنها اكتفت بالحديث مع بائعة شاي بجوار مسجد “مصطفى محمود” بمنطقة “المهندسين” وهو ما وفر لها معلومات عديدة حول تلك المهنة، كما أنها تراقب سيدة أخرى تعمل في نفس المجال بالقرب من منزلها.

في النهاية أكدت “حسناء” أنها ترغب في تقديم أدوار كوميدية في المستقبل القريب لتختبر موهبتها في جميع الأدوار الفنية.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.