جرب نسيج الآن ...

شاهدي اطلالات غريبة تميزت بها ليدي غاغا في عام 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1623 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شاهدي اطلالات غريبة تميزت بها ليدي غاغا في عام 2014

شاهدي اطلالات غريبة تميزت بها ليدي غاغا في عام 2014

منذ إطلالتها الأولى، شغلت ليدي غاغا العالم كلّه بأزيائها الغريبة التي باتت محطّ أنظار الجميع كما مادّة دسمة تتناولها وسائل الإعلام والمختصين بعالم الموضة حتى أنها غدت صاحبة الفساتين الأكثر غرابة خاصّة بعدما أن ارتدت فستاناً من اللحم ومن الشعر كما فساتين أخرىشاهدي معنا كيف ازدادت إطلالات الليدي غاغا جنوناً خلال هذا العام .




غريبة عرفت Lady Gaga بذوقها المختلف وإطلالاتها المجنونة منذ دخولها إلى عالم الموضة، ويبدو أنها ازدادت جنوناً منذ ذلك الحين، إذ شاهدنا منها إطلالات غريبة ومختلفة خلال هذا العام جمعنا أكثرها غرابةً ظهرت الليدي غاغا بإطلالات أقرب للإطلالات الطبيعية في بعض الأوقات، منها: إطلالتها بفستان أحمر براق بإطلالة مستوحاة من شخصية Jessica Rabbit الكرتونية، وإطلالتها بفساتين المصمم الفرنسي Alexis Mabille الأنيقة، بالإضافة إلى إطلالتها الأخيرة التي حملت توقيع المصمم يوسف الجسمي.




ولكن لا تستطيع غاغا أن تكبت جماح جنونها مطولاً، فتعود مرة أخرى لتظهر بإحدى إطلالتها المجنونة والخارجة عن المألوف كإطلالتها بفستانها الأصفر الذي نسقته مع باروكة بيضاء وحذاء بلاتفورم مرتفع، وإطلالتها الغامضة بمعطف أسود وقناع يخفي وجهها، ولا يمكن أن ننسى الزي التنكري العملاق الذي ظهرت به منذ أسابيع بتصميم غريب يشبه أشواك القنفذ.




من المعروف عن Lady Gaga غرابة أسلوبها وخياراتها غير المألوفة في الموضة ، وفي كل عام تزداد هذه الإطلالات جنوناً وتطرفاً، وفي كل مرة نقول أن هذه الإطلالة حتماً هي الأغرب تعود لتفاجئنا بإطلالات لاتخطر في البال.



وعام 2014 كان حافلاً بأكثر هذه الإطلالات جنوناً! شخصيات متعددة تقمصتها Lady Gaga من خلال ملابسها هذا العام، وكأن كل يوم هو حفل تنكري، حيث يستغرق كل لوك تختاره وقت كبيراً جداً للتحضير والتنفيذ. فعلى قدر غرابة الملابس كذلك تكون الأحذية والمجوهرات، وربما حقائب اليد هي الشيء الوحيد الأنيق في ما تختاره.



وفي الـ 2014 رأيناها في لوك الساحرات، وفي لوك الغواصين، ورأيناها تتقمص شخصية الجوكر أو المهرج، وأحياناً ذهبت لخيارات أكثر تطرفاً فرأيناها في زي يشبه الأخطبوط أو الوحش. وتبدو في جميع هذه الإطلالالت مهما بلغت من الجنون مرتاحة، وواثقة بنفسها ومعجبة بما اختارته أمام عدسات المصورين.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.