جرب نسيج الآن ...

شاهدي احدث صور شيرين عبد الوهاب التي خطفت أنفاسنا!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2589 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شاهدي احدث صور شيرين عبد الوهاب التي خطفت أنفاسنا!

شاهدي احدث صور شيرين عبد الوهاب التي خطفت أنفاسنا!

نشرت الفنانة المصرية الجميلة شيرين عبد الوهاب أحدث صور لها في جلسة تصويرية، حيث ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب متألقة و جذابة بإطلالتها الفاتنة و الناعمة التي خطفت أنفاس محبيها، و التي أثارت موجة من التعليقات و الإعجابات في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على انستغرام، و ظهرت شيرين عبد الوهاب في الصور بفستان قصير من الدانتيل باللونين الأسود و الأحمر، الذي يتميز بذيل من قماش الأورغانزا الأسود مع فتحة في منطقة الصدر و عقدة سوداء اللون، التي حددت خصرها بطريقة أنيقة و جميلة.

و ارتدت كذلك مع الفستان حذاء مطابق له من حيث الألوان و الدانتيل، و بدت شيرين عبد الوهاب كفنانات هوليوود بأناقتها الجذابة و الغير مسبوقة، مما زادها جمالا و أنوثة، ظهرت الفنانة في هذه الجلسة التصويرية الجديدة بدون أن تضع أي إكسسوارات بارزة، و لكن إكتفت بعقد على شكل فراشة صغيرة الحجم و خاتم ناعم و بسيط.

أما بالنسبة لتسريحة شعرها فهي اكتفت برفع شعرها الى الأعلى لتظهر بذلك و جهها بشكل جذاب و ساحر، و اعتمدت شيرين عبد الوهاب مكياج خفيف مع ظلال العيون باللون الفضي و البني و أحمر شفاه، لتظهر بأناقة مثيرة و في غاية الجمال، و بهذا أكملت إطلالتها بلمسة مفعمة بالأنوثة لتخطف بذلك أنفاسنا و أنفاس متابعيها في موقعها على انستغرام.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.