جرب نسيج الآن ...

شاهدوا بالصور: مادلين مطر تنافس هيفاء بفستان شفاف

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1685 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شاركت مادلين مطر محبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعدد من الصور ضمن حفل تكريمها وعلقت “تعبانة تفوز بأفضل أغنية رومنسية لعام 2014”

يبدو أن المنافسة قد احتدمت بين الفنانات العربيات بعد ارتداء هيفاء وهبي لفستانها الشفاف في إحدى حلقات برنامج المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر، وها نحن اليوم نرى الفنانة مادلين مطر ترتدي فستاناً أسوداً شفاف بتوقيع المصمم يوسف الجسمي ضمن حفل تكريمها عن أغنيتها الرومانسية “تعبانة، والتي حظيت على لقب أفضل أغنية رومانسية لعام 2014.

وشاركت مادلين مطر محبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعدد من الصور ضمن حفل تكريمها وعلقت على ذلك بقولها: “تعبانة تفوز بأفضل أغنية رومنسية لعام 2014 ..شكرا لله الذي أعطاني هذه الموهبة شكرا MCI awards لأنكم وبالأخص في هذه الظروف تحفذونا على الاستمرارية شكرا لصناع هذه الاغنية الشاعر منير بو عساف الملحن هشام بولس والموزع بلال الزين وشكرا لكم احبتي لتصويكم ودعمكم ومحبتكم ..”.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.