جرب نسيج الآن ...

شاكيرا تحطم الرقم القياسي من جديد على الشبكات الاجتماعية..

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1832 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شاكيرا تحطم الرقم القياسي من جديد على الشبكات الاجتماعية..

شاكيرا تحطم الرقم القياسي من جديد على الشبكات الاجتماعية..

بعدما تراجعت مبيعات شركة دانون الفرنسية و هي في هذه الحالة المتدهورة اقتصاديا، قررت رفع التحدي و الرهان على الفنانة شاكيرا، هذا الاسم العالمي المتوج دائما في المحافل الدولية خاصة كأس العالم، و المشهورة باستقطاب كم هائل من الجماهير عبر العالم كله، فالنجمة العالمية شاكيرا اسم يعني النجاح و التفوق.

لذا لا غرابة أن تستعين شركة دانون الفرنسية على المغنية العالمية شاكيرا للعودة بقوة للأسواق، فمع انطلاقة فعاليات كأس العالم في البرازيل قدمت شاكيرا اشهارها للمنتوج الفرنسي، و بعد أقل من شهرين تبين للشركة أنها ربحت الرهان و عادة بقوة للمنافسة لكون الإشهار عرف متابعة قوية حققت معه شاكيرا رقما قياسيا بلغ حوالي خمسة ملايين و نصف مليون مشاهدة، ليكون هذا الإشهار الفرنسي متفوق على العديد من الإشهارات التي تميزت بمشاركة نجوم عالميين في عالم الرياضة.
فكرة الإشهار فكرة جد رائعة و بسيطة سهلة و سلسة الفهم، تعبر تماما عن ما ترغب به شركة دانون الفرنسية عرضه على زبنائها، و تفوقت شاكيرا كما هي عادتها في تقديم المنتج بأسلوب رائع متوج بابتسامتها الساحرة التي تعتبر ابتسامة جد مميزة و خاصة بالنجمة العالمية ذات الخصلات الذهبية شاكيرا.
لا نفوت الفرصة ونعلمك سيدتي بالجديد الذي كشف عنه اللاعب الاسباني جيرارد بيكيه عن حمل حبيبته النجمة العالمية شاكيرا بطفلهما الثاني، و ذلك بعد تردد العديد من الإشاعات في الفترة الماضية.

كما أن شاكيرا تتبرع على قمة ترتيب السيدات الأكثر إثارة حيث احتلت المرتبة الأولى عالميا، و ذلك بعد تصدر صورها العديد من المجلات و كذا الظهور الرائع الذي ألهب الحضور في حفل ختام المونديال مؤخرا، إلى جانب كونها سيدة ذاع صيتها بلقب المرأة الرقيقة القلب لكونها تساعد الناس عن طريق مؤسسة شاكيرا الخيرية التي تعتني بمساعدة الفقراء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.