جرب نسيج الآن ...

شاروخان واسرته يحتفلون في دبي برأس السنة الجديدة 2015

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2886 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شاروخان واسرته يحتفلون في دبي برأس السنة الجديدة 2015

شاروخان واسرته  يحتفلون في دبي برأس السنة الجديدة 2015

عاد النجم العالمي و الوسيم شاروخان إلى دياره مع اسرته بعد ان قضى اجازة الاحتفالات بالسنة الجديدة 2015 في دبي، فما احلى الرجوع للديار شعار يرفعه كل نجوم بوليود العائدون الى الديار. رجع النجم الكبير شاروخان مع اولاده الثلاثة و زوجته جوري الى الهند بعدما انهو العطلة في دبي، و الذي سارع مباشرة الى الاستعداد لأجل تصوير فلمين جديدين FanوRaees للمخرج روهيت شيتي.

شوهد خان و هو يحتظن ابنه الثالث إبرام في اول صورة لهما في السنة الجديدة 2015، حيث نشرها الرئيس السابق للدوري الهندي راجيف شوكلا على حسابه الخاص و الذي احتفل معهم في دبي بالعام الجديد 2015، ارتدى الصغير ابرام قميصا مخطط باللون الازرق و سروال جينز مع تسريحة تشبه تسريحة والده، كما ظهر الصغير مع والده في بعض مشاهد افلامه Fan في ديسمبرعام 2014 .
كما احتفل النجم الهندي شاروخان براس السنة مع جمهوره في مصر، حيث طل عليهم في فلمه الجديد ” سنة جديدة سعيدة ” هذا الفلم أيضا من بطولة ابهيشيك باتشان، بومان إيراني، سونو سود، و جاكي شروف و فيفان. الفلم الذي حصد اعجاب جماهير غزيرة في جميع انحاء العالم العربي، و يعرض حاليا في مصر و مدن كبرى اخرى كالقاهرة و مدينة العبور و دبي و الإمارات. الذي يعرض باللغة الانجليزية و العربية

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.