جرب نسيج الآن ...

سونام كابور تخطف الأنظار بإطلالة ملائكية رائعة مع فؤاد خان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3770 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
قامت عدد من عدسات المصورين التابعين للصحف الفنية الهندية بالتقاط بعض من الصور للممثلة وعارضة الأزياء الهندية المشهورة “سونام كابور” مع النجم الباكستاني “فؤاد خان”. كان ذلك أثناء عودتهما من مدينة “أحمد أباد” في الهند بعد حضورهما حفل ترويجي لفيلمهما الجديد Khoobsurat المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 19 سبتمبر من هذا الشهر. الفيلم Khoobsurat بطولة النجم الباكستاني فؤاد خان بطل مسلسل اسرار الحب و رفيق الروح ، في اول بطولة له في بوليوود و الجميلة المشهورة سونام كابور.
بعد فيلم Aisha ها هي سونام كابور واختها يقومان بعمل مشروع جديد سويا واعادة لفيلم خوبسورات ، وقد صرحت ريا حول الامر قائلة على عكس شخصية ريخا بالطبعة القديمة ها نحن سنرى سونام بدور اخصائية علاج طبيعي تعمل لدى لاعب كريكيت ، وهنا لن يكون الصراع بين ام البطل والحبيبة ، وانما بين الزوجين نفسهم ، أمافيما يتعلق بسبب اختياري لشقيقتي سونام ، فهو لشبهها الكثيرللمثلة ريخا ، كما انه يليق عليها كثيرا دور ريخا بالفيلم ، وسوف يكون البطل وجها جديدا وهو النجم الباكستاني “فؤاد خان”.كما أن فيلم خوبسورات ، طبعة جديدة بنفس الاسم من فيلم الممثلة الهندية الكبيرة “ريخا” والممثل راكيش روشان. حيث تقدم فيه الممثلة وعارضة الأزياء الهندية المشهورة “سونام كابور دورا تقوم فيه بتجسيد لسيرتها الذاتية .و تدور أحداث هذا الفيلم “الكوميدي والرومانسي” عن مواقف مضحكة تحدث بين أخصائية علاج طبيعي وبين أمير، والفيلم من إخراج “شاشانكا جوش”، وسيشارك سونام وفؤاد في هذا الفيلم كلا من “خير كيرن” و”راتنا باتاك”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.