جرب نسيج الآن ...

سوزان نجم الدين تحصد لقب سفيرة الحب و السلام لعام 2015

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1952 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سوزان نجم الدين تحصد لقب سفيرة الحب و السلام لعام 2015

سوزان نجم الدين تحصد لقب سفيرة الحب و السلام لعام 2015

فازت النجمة السورية سوزان نجم الدين بلقب ” سفيرة الحب و السلام “، في مهرجان المحبة و السلام الذي أقيم في القاهرة بفندق ” غراند الحياة “، بحضور شخصيات بارزة من مختلف دول العربية، واهدت هذا اللقب الى شعب سوريا و شهدائها الأبرار، حيث كانت حريصة كل الحرص في الحفل على حضورها لمهرجان المحبة و السلام، لتؤكد أن الحب من أسمى المعاني التي تصنع السلام، و هذه رسالة حب وجهتها الفنانة سوزان نجم الدين من سوريا الى كافة البلدان الوطن العربي.


حيث جاءت لقب ” سفيرة الحب و السلام “، تكريما للفنانة السورية سوزان نجم الدين، على أعمالها التي اتخدت من الفن رسالة كبيرة، و عالجت به العديد من القضايا المجتمعية في الوطن العربي، و يذكر أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين تستكمل تصوير مشاهدها في المسلسل المصري ” وش تاني “، و هو مسلسل من تأليف وليد يوسف و إخراج وائل عبد الله، و من بطولة الفنان حسين فهمي و كريم عبد العزيز و منة فضالي.

و الجذير بالذكر أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين سوف تعود الى دمشق لتختتم مشاهدها في مسلسلها ” إمرأة من رمراد “، و هو مسلسل من تأليف جورج عربجي و إخراج نجدت أنزور، كما اعتدرت النجمة السورية سوزان نجم الدين عن بطولة الجزء الثاني من مسلسل ” طوق البنات “، لعدم توفرها على الوقت الكافي، في حين أنهت الفنانة سوزان نجم الدين مشاركتها السينمائية الأولى في سوريا بفيلم ” حب في الحرب “.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.