جرب نسيج الآن ...

سميرة سعيد: مستحيل أن أخضع لـ تحدي الثلج

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1034 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

رفضت نجمة الغناء سميرة سعيد فكرة تنفيذ “تحدي الثلج” الخيري الرائج حاليا في كل أنحاء العالم، لإيمانها بفكرة معينة.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فإن النجمة المغربية ترى أن “تحدي الثلج” تحول إلى موضة، وإلى “تقليد أعمى” بما يقوم به الأجانب بحسب وصفها.

وقالت: “أرفض الدخول في مثل هذه المواجهة، لأنني لا أحب التقليد، ولمن أعتد على هذه الطريقة طوال مشواري الفني”.

ورفضت سميرة سعيد احتمالية خضوعها لـ “تحدي الثلج” خلال الفترة المقبلة، موضحة: “مستحيل أن أخضع لهذا التحدي مهما كان السبب، لأنني أرى أن المرضى بمرض ضمور خلايا المخ سوف يستفيدون منه بشيء”.

وتابعت المطربة المغربية: “لهذا إذا قررت أن أساعد هؤلاء المرضى فسيكون من خلال التبرع المادي، وليس عن طريق الخضوع لـ “تحدي الثلج” والتصوير ليشاهده الجمهور دون أن يستفيد منه المريض في أي شيء”.

و”تحدي الثلج” رائج حاليا في كل أنحاء العالم، والذي يهدف إلى التوعية بمخاطر مرض ضمور المخ والعضلات، ولجمع التبرعات المادية لصالح جمعية ALS العالمية المختصة بمكافحة هذا المرض.

وتجدر الإشارة أنه خضع عدد كبير من النجوم العرب لـ “تحدي الثلج” الخيري، مثل هيفاء وهبي، وراغب علامة، ونجوى كرم، وأروى جودة، والبحرينية شيلاء سبت، وأحمد حسام “ميدو”، وشيكابالا، وفيفي عبده، والإعلامي اللبناني نيشان، وأحمد زاهر، واللبنانية قمر، والكويتية شجون الهاجري، ومجدي كامل، وإيهاب توفيق، وحسن الرداد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.