جرب نسيج الآن ...

سلمى حايك تطلق فلمها الجديد الذي أعادها إلى جذورها اللبنانية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1528 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سلمى حايك تطلق فلمها الجديد الذي أعادها إلى جذورها اللبنانية

سلمى حايك تطلق فلمها الجديد الذي أعادها إلى جذورها اللبنانية

في أول زيارة لها ظهرت الممثلة العالمية سلمى حايك برفقة المخرج روجر اليرز و الموسيقار غابرييل يارد، الذي لحن أغاني الفيلم في بيروت لتقدم الفيلم المتحرك ” النبي “، المقتبس من الرواية الشهيرة في العالم لجبران خليل جبران، حيث ظهرت الممثلة سلمى حايك في شارع بليس مقابل الجامعة الأمريكية في بيروت، و أجابت على جميع أسئلة الصحافة اللبنانية التي حضرت المؤتمر لرؤية الممثلة الهوليوودية المكسيكية، حيث تكلمت عن مواضع مختلفة من حصولها على أوراق اخراج قيد لبنانية إلى حقوق المرأة اللبنانية و المغتربين، و أشادت عدة مرات بشخصية الكاتب الراحل جبران خليل جبران، و بعمله الذي قررت أن تنتجه و تساهم في جعله فيلما عصريا و عالميا يحادث الأجيال الجديدة.



كما حضرت الممثلة سلمى حايك العرض العالمي الأول للفيلم في أسواق بيروت في مبادرة تجارية، حيث أتت الممثلة المكسيكية سلمى حايك في سيارة مرسيدس بنز و هي مرتدية فستان باللون الأزرق و الأبيض من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، و بمجوهرات من بوميلاتو، أما أحداث الفيلم الجديد لسلمى حايك، فهي تدور حول قصة فتاة عنيدة تربطها علاقة بالشاعر السجين ” مصطفي “، الذي يؤذي صوته الممثل ليام نيسون، كما شاركت الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك في انتاج الفيلم، و قامت بالأداء الصوتي لأم بطلة الفيلم.


حيث تدور أحداث القصة في مدينة ساحلية خيالية، و تستعرض فيها الممثلة سلمى حايك أفكار جبران عن الحب و الروحانيات، و قد أكدت للصحافيين في المؤتمر الذي أقيم في بيروت ” أنها تعرفت على جدها من خلال هذا الكتاب.. حيث تلقيت من خلال هذا الكتاب ما أراد جدها أن يعلمنه إياها عن الحياة “، و أضافت أن هذه الرسالة عبارة عن رسالة حب إلى تراثي، حيث زارت الممثلة بلدة بشرى شمال لبنان المكان الذي ولد فيها جبران خليل جبران.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.