جرب نسيج الآن ...

سعد الصُغيّر يصدّ ضربات وفاء الكيلاني في الحُكْم

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1394 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سعد الصُغيّر يصدّ ضربات وفاء الكيلاني في الحُكْم

سعد الصُغيّر يصدّ ضربات وفاء الكيلاني في الحُكْم

تطلق عليه وفاء الكيلاني تسمية “الوكيل الحصري للفرحة”، ويُعتبر أحد أبرز صنّاع البهجة، نجح في الغناء الشعبي بشهادة كثر، لكنه أثار الجدل في غنائه ورقصه على المسرح، ولم يسلم من النقد.

هو سعد الصُغيّر، الذي يطل في الحلقة المقبلة من “الحُكْم” على MBC1. بين استطلاعات الرأي وأسئلة البرنامج، يجيب الفنان الشعبي المصري بتلقائية اشتهر بها، ويتحدّث بصدق عن أمور متعدّدة تثيرها معه الكيلاني في حلقة مليئة بالمفاجآت، يظهر في مطلعها متأثّراً، إثر تقرير يلخّص مسيرته الفنية، ويتناول مفاصل بارزة من حياته، مركّزاً على علاقته بشقيقه المتوفي. ثم يُعرِّج سعد الصُغيّر على مسألة ألبومه الغنائي المتنوع، والفيديو كليب الذي يصوّره حالياً في العاصمة اللبنانيّة.

تتوقف الكيلاني مع ضيفها عند أفلامه التي يتقاسم بطولتها مع مجموعة من الراقصات، وتسأله عمّن أسهم في شهرة الآخر: أكان هو سبباً في شهرتهن أم كن هنّ سبب شهرته ونجوميته؟! وماذا يقول عن الراقصة “دينا”؟ وما السبب وراء رفضه تأدية المشاهد الحميمة، هل هو الخوف من “أم العيال”، أم من كلام الناس، أم من الاثنين معاً؟ وكيف يرد سعد الصُغيّر على ما قاله النجم الكوميدي محمد سعد في حقّه، حين رفض وضعه في خانة الممثلين بل اعتبر أن رقص “دينا” هو السبب الوحيد في نجاح فيلم “شارع الهرم”؟

يتحدّث سعد الصُغيّر عن حلقة استضاف فيها المطرب هاني شاكر، وعن الهجوم الذي شنّه عليه معجبو المطرب المصري بسبب هذه الاستضافة، ويقيّم تجربته في تقديم البرامج، فهل يكرر التجربة؟. من جهتها، تصف الكيلاني حال الفن اليوم، قائلة أن “هذا زمن الفنانين الشعبيين”. ويفاجأ بإجابة الناس عن سؤال “ترى سعد الصُغيّر شاطر في….”، مع أربعة احتمالات هي: الطبال، الممثل، المغني، المونولوجيست”، وذلك في سياق رأي الناس حول تهمة قديمة تتكرر باستمرار، تعتبر الصُغيّر السبب في إفساد الفن الشعبي المصري. وعن مسألة اختياره إطلاق ألبوماته بالتزامن مع ألبومات عمرو دياب وتامر حسني، فهل هي صدفة أم أنه يتعمّد ذلك؟ كما تثير الكيلاني مع ضيفها موضوع زواجه من الراقصة “شمس”، فهل يعتبره غلطة أم قصة ملفّقة اختلقها بعضهم؟

ولن يغيب الكلام في الحلقة عن مسلسل “دلع البنات” الذي جمع سعد الصُغيّر مع مي عز الدين، وكنده علوش، ومحمد إمام، ونضال الشافعي، والنجم القدير سمير غانم، ويعرض على MBC1 قريباً. كما تتوقف الكيلاني عند أسباب هجوم الصُغيّر على الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، وهجومه على عضوي لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول”، أحلام وحسن الشافعي، واتهامه لهما بالقسوة على المشتركين، قبل أن يتعرّف إلى إجابة عن سؤال يتعلّق بمدى ترحيب الناس بترشيحه إلى البرلمان المصري.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.