جرب نسيج الآن ...

سر جمال أنابيلا هلال والإطلالة الدائمة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2828 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سر جمال أنابيلا هلال والإطلالة الدائمة

سر جمال أنابيلا هلال والإطلالة الدائمة

إعلامية لبنانية، اسمها بالكامل “أنابيلا سمير هلال”، ولدت في الأول من يناير لعام 1986م في بيروت، حصلت على ماجستير الحقوق، وقبل دخولها مجال الإعلام شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2005م حيث وصلت للنهائيات على اعتبارها وصيفة، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2006م، وهي تتحدث اللغتين الإنجليزية والفرنسية بطلاقة. تزوجت الإعلامية “أنابيلا هلال” عام 2009م من طبيب جراحة التجميل “نادر صعب”، وفي عام 2010م ابنتها الأولى “ماييفا”. بدأت “أنابيلا” حياتها الإعلامية من خلال برنامج “ميشن فاشن” على قناة “LBC” حيث لاقت قبولاً واسعاً مما شجعها على المشاركة في تقديم عدد من البرامج، من أبرزها “حلوة بيروت” مع كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة، بينما كان ظهورها المتميز من خلال برنامج اكتشاف المواهب “آراب أيدول” عام 2012م. عُرفت اللبنانية “أنابيلا هلال” بإطلالتها المتألقة حتى أصبحت من أبرز عارضات الأزياء على شاشات التلفزيون، حيث تقلدها الفتيات والنجمات في تصميمات ملابسها وتسريحات شعرها.


حظيت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان سابقاً، والاعلامية مقدمة برنامج عرب ايدول انابيلا هلال بشهرة واسعة خصوصاً في عالم الجمال والاناقة، وأصبحت مثالاً يحتذى به لناحية إطلالاتها المميزة التي تخطف انفاس السيدات والنقاد والصحافة. فما هي أسرار جمال زوجة الجراح التجميلي نادر صعب؟.


1- المياه والعناية بالبشرة: من أسرار جمال الاعلامية أنابيلا هلال، هو توهّج بشرتها دائماً. والسبب يكمن باتباعها نظاماً غذائياً صحياً يعتمد على شرب كميات كبيرة من الماء يومياً بالاضافة الى ممارسة الرياضة وهذا ما يزيل السموم ويمنح البشرة تألقاً وبريقاً مثالياً. كذلك، تطبق مقدمة عرب ايدول كريمات البشرة بشكل يومي وخصوصاً تلك التي تحتوي في تركيبتها على الكافيار والذهب، وهي مواد موجودة في مستحضرات نادر صعب التجميلية.


2- الاطلالة والفساتين: حظيت المذيعة انابيلا هلال بشهرة واسعة، ليس بسبب جمال بشرتها ووجهها وجسمها وحسب، وإنما لمعرفتها انتقائها الاطلالة التي تليق بها. فدائماً تتألق على مسرح أرب أيدول بالتسريحة التي تناسب فستانها ودائماً ما تختار فساتين تليق بجسمها وتبرز جمال قوامها وهي فساتين من توقيع ريم عكرا وانطوان القارح.


3- علاقتها المتينة بزوجها: تصرّح أنابيلا هلال للصحف والمواقع الالكترونية مؤكدةً أن سر جمالها ونجاح إطلالاتها، يكمن أولاً في علاقتها القوية والناجحة بزوجها الجراج التجميلي نادر صعب. وتوضح أنّ “عيش الزوجة حياة هنيئة ومريحة مع زوج يدعمها في مسيرتها المهنية، ينعكس على جمالها بشكل ملحوظ”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.