جرب نسيج الآن ...

ستار أكاديمي 10:مايا دياب تثير الإنتقادات بارتدائها الحجاب على فستان شفاف

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1997 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ستار أكاديمي 10:مايا دياب تثير الإنتقادات بارتدائها الحجاب على فستان شفاف

ستار أكاديمي 10:مايا دياب تثير الإنتقادات بارتدائها الحجاب على فستان شفاف

ألهب البرايم الرابع عشر من “ستار أكاديمي” الجمهور باستضافته للرائعة مايا دياب، التي تألقت بإطلالاتها الثلاث. ومع مغادرة الطالب اللبنانى إيلى إيليا فى ختام البرايم الرابع عشر من “ستار أكاديمى”، تعود الطالبة اللبنانية ليا مخول، للمنافسة على اللقب، فى البرايم النصف النهائى، مع كل من محمد شاهين ومينا عطا من مصر، وغادة الجريدى من تونس، وأنقذ تصويت الجمهور ليا، التى غنت “tourner dans le vide” بنسبة 54.35% مقابل 45.65% لإيلى، الذى غنى “يا قمر الدار”.

هيلدا خليفة تقدم البرايم الرابع عشر من ستار أكاديمىالبرايم الرابع عشر من “ستار أكاديمى” ألهب الجمهور، باستضافته للفنانة مايا دياب، التى تألقت بإطلالاتها الثلاث، وللنجم المصرى القدير حكيم، حيث كان وقع حضورهما كبيراً، من خلال أغانيهما الحماسية.

مايا دياب تقدم أغنيتها المنفردة “قاطفين”مايا اختارت برنامج “ستار أكاديمى” لتغنى على مسرحه ولأول مرة، أغنيتها الجديدة “قاطفين”، ضمن لوحة استعراضية مميزة، لتطل بعدها مع الطالبة غادة بأغنيتى “أصل البنات شربات”، و”يا نيالى”، واستشهدت مايا بحماسة جمهور البرنامج وتفاعله، لتؤكد مدى نجاح أغنيتها الجديدة “قاطفين”، متمنية التوفيق والحظ للطلاب فى مسيرتهم الفنية المرتقبة.

مايا تندمج فى تقديم الأغنيةكما شكلت إطلالات النجم حكيم الحماسية إلى جانب الطالبين المصريين محمد ومينا دفعاً كبيراً لهما، حيث غنى مع مينا “عملنا اللى علينا”، ومع محمد شاهين “ده بقى”، فيما أطل منفرداً بأغنية “دلعني”، حكيم أثنى على مواهب الطلاب، وعلى تقدمهم الملحوظ منذ دخولهم الأكاديمية، ليؤكد أن مستقبلهم واعد بالقول “مستنينهم على الساحة”.

مايا تقدم رقصتها مع الفرقة الاستعراضية على أغنية “قاطفين. أما مع إنتهاء الحلقة أثارت دياب استياء جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أرتدائها ما يشبه الحجاب على فستان شفاف على شكل شورت واعتبر المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن مايا أهانت بذلك الحجاب بسبب الزي الذي ظهرت به بشكل لا يليق بالحجاب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.