زواج وائل كافوري الثاني يعتلي عرش أخبار أفراح الفنانين

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1609 لاتعليقات

نفى الشائعاتأيدي غانم ابن خالة الفنان وائل كفوري ومدير أعماله مؤكدا أنها مجرد تكهنات وأن كفوري منشغل فقط في طرح ألبومه الجديد


أكد الفنان اللبناني وائل كفوري خبر زواجه الثاني من ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية أحلام حجي، ليعتلي عرش أخبار أفراح الفنانين. وأعلن كفوري هذا الخبر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يعتبر تأكيدًا للشائعات التي ترددت منذ يومين حول زواجه الثاني ضمن أخبار أفراح الفنانين ونفاها أيدي غانم، ابن خالة الفنان وائل كفوري ومدير أعماله، مؤكدا أنها مجرد تكهنات، وأن كفوري منشغل فقط في طرح ألبومه الجديد.

وقال كفوري في تغريدة على موقع “تويتر”: “بدي أشكر كل اللي عم بيهنوني على زواجي”، لينصاع بهذا التصريح لمحبيه وجمهوره ويؤكد خبر زواجه الذي كان فيما يبدو غير راغب في إعلانه خلال الفترة الحالية ولكن وسائل الإعلام لم تعط له هذه الفرصة وادخلته ضمن أخبار أفراح الفنانين.

وكانت الأنباء تقول أن النجم انفصل عن زوجته آنجيلا بشارة، وتزوج من حجي مدنيًا في قبرص بعدما التقيا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تردَّد أن علاقة وائل بأحلام تعود إلى سنوات لتكلل في النهاية بالزواج الذي احتل صدارة أخبار أفراح الفنانين ودار حوله اللغط ما بين الإعلان أو الإخفاء له.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.