جرب نسيج الآن ...

زواج الفنانين: هنيدي يتزوج سورية وحسني مغربية ودياب مع سعودية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2342 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تداولت المواقع المختصة بـ”أخبار زواج الفنانين ” ميول النجوم إلى الزواج من الجنسيات المختلفة الأخرى

ثير من الفنانين يميلون للزواج من إحدى الفتيات خارج الوسط، والزواج من فتاة مصرية عادية، إلا أن على غير العادة تداولت أخبار الفنانين المصريين بالمواقع قيام بعض الفنانين من الزواج بفتيات من جنسيات أخرى من الوطن العربي.

فأشارت أخبار زواج الفنانين لقيام كل من الفنان عمرو دياب والفنان محمد هنيدي والفنان تامر حسني والمخرج خالد يوسف بالزواج من أخريات ذوات الجنسيات المختلفة. وأوضحت أخبار زواج الفنانين قيام النجم عمرو دياب بالزواج من سعودية وذلك بعد أن قام بالإنفصال عن زوجته الأولى والتي أنجبت منه نور، وكان الفنان قد عاش قصة حب طويلة مع زوجته الأولى شيرين رضا صاحبة الجنسية المصرية ولكنه إنفصل عنها.

وعلى الفور تداولت أخبار زواج الفنانين قيام الفنان عمرو الدياب بالزواج من مصممة الأزياء التي كانت أحيانا تشارك بأزيائها في كليباته وتدعى زينة عاشور، وأنجب منها دياب كنزي وعبدالله وجنى، ومن المعروف أن النجم عمرو دياب يحاول إخفاء تفاصيل حياته الشخصية إلا أن أخبار زواج الفنانين أكدت أنه لازال يعيش مع زينة وينعمان بحياة هادئة.

كما إنشغلت أخبار زواج الفنانين بإرتباط الفنان تامر حسني والذي قام بالزواج من مغربية، وكان تامر قد تعرض لعديد من الشائعات حول زواجه من الفنانة مي عز الدين بعد الإشتراك معها في عمر وسلمى وأجزائه وأيضاً الفنانة زينة التي شاركها في بعض الأعمال، إلا أن تلك الشائعات تم التأكد من صحة نفيها وإعلان زواج حسني من بسمة بوسيل، حيث قام بنشر فيديو معلناً خلاله زواجه.

تزوج تامر حسني من بسمة الفنانة المعتزلة دون الإعلان عن زواجه أو حفل زفاف، وأنجب منها إبنته تاليا بعد أن فاجأ تامر جمهوره بزواجه، وعلى نفس النهج قام الفنان أحمد رزق بالزواج من مغربية أيضاً وكان قد خطب الفنانة حنان مطاوع إلا أن تلك الخطبة لم توفق وقررا الإنفصال.

وتداولت أخبار زواج الفنانين قيام المخرج خالد يوسف بالزواج من سعودية وكذلك الفنان محمد رجب الذي أختار فتاة تدعي غدير لا تمت بصلة للوسط الفني رغم تألقه في الوسط الفني، إلا أنه فاجئ الجميع بزيجته دون سابق إنذار أو مقدمات، أما يوسف فقد تزوج من السعودية شاليمار. وأشارت أخبار زواج الفنانين إلى زواج الفنان محمد هنيدي من السورية عبير السري والتي تعد نجلة لأحد رجال الأعمال بسوريا وأنجب منها 3 أبناء هم أحمد وفريدة وفاطمة، وكان هنيدي أثناء تألقه الفني وقع في حب عبير الأمر الذي أدى إلى زواجهما بعد إشتراطه عليها بالتفرغ للأسرة وعدم الإنشغال بأي عمل رغم تخرجها من إحدى الكليات الخاصة بالسياحة.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.