جرب نسيج الآن ...

ريا أبي راشد تتوج بالسفيرة الجديدة لعلامة IWC Schaffhausen

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1834 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أربع سنوات قد مرت على تعاون المنتجة ومقدّمة البرامج التليفزيونية اللامعة ريا أبي راشد الناجح و العلامة التجارية IWC Schaffhausen ، لذلك أعلنت دار IWC Schaffhausen أنّ ريا أبي راشد، أصبحت السفيرة الجديدة للدار في منطقة الشرق الأوسط.
تعتبر ريا أبي راشد من أشهر الوجوه في الشرق الأوسط، وتُشتهر بالأخصّ لتقديمها برامج مثل برنامج المواهب الناجح Arabs Got Talent وبرنامج Scoop with Raya الذي تقدّمه وتنتجه على شاشة الـMBC . و يذكر أن ريا المنتجة ومقدّمة البرامج التليفزيونية ولدت في لبنان، وانطلقت في مسيرتها المهنية كصحفية في الإعلام المقروء والمرئي والمسموع قبل الانتقال إلى المملكة المتحدة عام 1999 ، حيث وجدت نفسها فجأة في الوسط الإعلامي الساحر.
و منذ ذلك الوقت ، جابت العالم للقاء ومقابلة مشاهير وفنانين استعراضيين ورياضيين ومنتجين ومخرجين من الصف الأوّل. حيث تعاونت ريا مع العديد مع الفضائيات بصفتها صحفية للمشاهير، من هذه الفضائيات Entertainment Tonight الأمريكية، وStar TV السويسرية وZDF الألمانية وORF الأسترالية وTelecine البرازيلية. وغالباً ما يُطلب منها القيام بلقاءات عامة لاستديوهات السينما الكبرى مثل Warner Bros وDisney وParamount. أظهرت ريا شغفاً كبيراً في عملها، وهذا ما اتضح لنا على مدى السنوات الأربع الأخيرة ، إذ نجحت في تغطية فعاليّات دار IWC Schaffhausen بانتظام تام في كلّ من كان وجنيف وزيوريخ ودبي.

و فيما يتعلق بالتعاون الأخير بين IWC ومقدّمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ، فقد تمت الإشارة إلى أنه جاء في إطار جائزة IWC للمخرجين الخليجيين خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي حيث قدّمت فعالية IWC. وبصرف النظر عن وظيفتها كصحفية للمشاهير، عبرت ريا عن سعادتها العارمة بخصوص كونها السفيرة الجديدة لدار IWC Schaffhausen قائلةً: ” يشرّفني جدّاً أن أنضمّ رسميّاً إلى عائلة دار IWC Schaffhausen المرموقة، فهي عنوان للبراعة الحرفيّة المميّزة والساعات الفاخرة، ولطالما شكّلت دعماً رائعاً ومستمراً لمجال السينما وصناعة الأفلام الذي أعتبره شغفي الحقيقي. لذا، أتطلّع إلى توثيق علاقتي أكثر بالدار.”

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.