جرب نسيج الآن ...

رغبة كارديشان في الإنفصال من ويست آخر أخبار المشاهير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1490 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تداولت المواقع المهتمة بـ”أخر أخبار المشاهير” رغبة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ونجمة الواقع كيم كارديشيان في الإنفصال من زوجها كاني ويست

 

أشارت أخر أخبار المشاهير بالصحف والمجلات أن تفكير كارديشان في الإنفصال جاء بعد عدة أسباب ووصلت خلالها لمرحلة المعاناة مع ويست في عدة أشياء وإشتدت الأزمة بعد إحساس كارديشان بالخزي من محبوبها. وأوضحت مواقع أخر أخبار المشاهير أن معاناة كارديشيان مع ويست جاءت بعد تغيبه عن مشاركتها في عيد الشكر، الأمر الذي جعلها تشعر بخيبة الأمل والوجع.

وأكدت أخر أخبار المشاهير أن الفنانة كيم كارديشيان تعاني من محاولة سيطرة ويست عليها، حيث أنه يتميز بالتحكم والسيطرة وفعل ما يحلو له دون التفكير بها، الأمر الذي جعل كارديشيان تعاني من إهمال ويست لها. وتداولت أخر أخبار المشاهير قيام كارديشيان بالتوجه لأحد المحامين لرفع قضية ضد ويست للطلاق منه، بعد أن فكرت في الأمر كثيراً إلا أن هناك بعض المصادر تؤكد أن الزوجين يتمتعان بعلاقة طيبة بعد أن قامت كارديشيان بتقبل عذر ويست الذي كان بخارج البلاد لإنشغاله بأحد أعماله.

وكانت المواقع المهتمة بـ”أخر أخبار المشاهير” قد أكدت أن كارديشيان زاد الأمر معها سوءاً ولم تعد تطيق الحياة مع ويست بعد تدخله في عملها ومحاولة منعها تصوير أحد أجزاء مسلسلها الجديد، إلا أن كارديشيان قامت بتوقيع العقد وعلى الفور دخلت الأم لمحاولة فض النزاع قبل إنهيار العلاقة الزوجية. وذكرت مواقع أخر أخبار المشاهير في الصحف والمجلات قيام الفنانة كيم كارديشيان بالتوجه لعمل جولة تفقدية بميناء الخليفة بأبو ظبي والتقاط بعض الصور مع الجنود وتفقد بعض الأسلحة، وأعربت حينها كارديشيان عن فرحها وسعادتها بهذه الجولة.

وأشارت كارديشيان أن زيارتها للقوات الأمريكية في ميناء خليفة تجربة رائعة، كما قامت بتقديم واجب التحية العسكرية، وقامت الفنانة بنشر بعض الصور السيلفي التي تجمعها مع الجنود وتقبيلها لهم على الأنستجرام، وتميزت كارديشيان خلال الزيارة بأناقتها بعد إرتداؤها ملابس ضيقة ووضع عطور فواحة.

وكانت أخر أخبار المشاهير بالمواقع قد إستعرضت غضب الفنانة كيم كارديشيان بعد إنتشار صور عارية لها، وأوضحت في تصريحاتها التى تداولتها الصحف والمجلات أن هذه الصور خاصة بها ولم تقم بنشرها إلا أن تم تسريبها الأمر الذي جعل كيم تتحدث في هذا الشأن بعد أن أوضحت أن الأمر ليس يثير إشمئزازها بسبب أنها تظهر على صفحات المجلات عارية إلا أن إنتهاك الخصوصية في حد ذاته أمر يثير إستياؤها.

الفنانة كيم كارديشيان ذات أصول أرمنية وكانت منذ الصغر نحيفة للغاية إلا أنها إستطاعت أن تصل بصعوبة لأن تجعل جسدها يحمل كافة هذه مظاهر الأنوثة، مؤكدة أنها كانت في صغرها تتطرق إلى البكاء كثيراً بسبب عدم رضاها عن جسدها إلا أن والدها تنبأ لها أن جسدها سيصبح في يوم من الأيام مثيراً وهو ما وصلت إليه الأن مؤكدة أنها الأن تشعر بحالة من الرضا.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.