جرب نسيج الآن ...

راغب علامة انتزع الآلاف من طريق فارس كرم!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 911 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لبّى حشد كبير من جمهور بلدة إهمج في شمال لبنان، دعوة البلديّة إلى مهرجانها السنويّ الذي تنظّمه. واستطاع السوبر ستار راغب علامة جذب آلاف الناس الذين تجمهروا لمدّة ساعتين ليصفّقوا له ويشاركوه أغنياته.
ويبدو أنّ إدارة المهرجان التي اختلفت قبل سنتين مع الفنّان فارس كرم بسبب الوعكة الصحّيّة التي ألمّت به، واستُعيض عن حضوره بالمغنّية رولا سعد، حاولت هذا العام ترطيب الأجواء مع فارس كرم، لكن لأسباب أخذ وردّ، رفضت اللّجنة المنظّمة للمهرجان شروط فارس كرم. وقد جرى اختيار السوبر ستار راغب علامة لهذه الليلة التي وصفها علامة بالأسطوريّة، وذلك بعد خمسة أيام على إحيائه ليلة مجنونة أخرى في “كاليبسو” في تونس.

راغب علامة، الذي وصل باكرًا إلى موقع المهرجان كان سعيدًا جدًّا، وخصوصًا أنّه عائد للتوّ من رحلة عائليّة إلى تركيا، ومرتاح جدًّا. وكانت حماسته واضحة، فغنّى من قديمه وجديده، ووعد جمهوره بعمل غنائيّ جديد سيكون صدمة إيجابيّة بالنسبة إليهم، كما بدا فرحًا جدًّا بجيل ثالث حفظ أغنياته عن ظهر قلب وردّدها وطلب منه المزيد.

يُذكر أنّ الفنّان راغب علامة أنهى قبل أسبوعين ألبومه الغنائيّ الجديد، وسلّم النّسخة الأصليّة إلى شركة الإنتاج لطرحه في الثامن والعشرين من آب/ أغسطس الحاليّ. وهو يتهيّأ أيضًا لإصدار كليب “أنا إسمي حبيبك” الذي صوّره قبل فترة في لبنان، وذلك على موقع يوتيوب. كذلك يفكّر علامة بإقامة حفل فنّيّ لإطلاق الألبوم، والفكرة حتى الساعة واردة لتتمّ في مركز فيرجن الموسيقي في وسط العاصمة بيروت.

راغب علامة في جديده سيكون في منافسة مع آخر الإصدارات الغنائيّة، بدءًا من نانسي عجرم، إليسا وجوليا التي تصدّرت قائمة المبيعات واحتلّت المرتبة الأولى بحسب نشرة الفيرجن لهذا الأسبوع. كما سيكون أمام منافس مصريّ هو تامر حسني، المدعوم من شركة روتانا منتجة عمله الجديد، وكذلك مع الفنّان عمرو دياب الذي سيصدر مقتطفات من عمله الجديد قريبًا!
ragheb7-24-8-2014

ragheb2-24-8-2014

ragheb1-24-8-2014

ragheb5-24-8-2014

ragheb4-24-8-2014

ragheb3-24-8-2014

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.