جرب نسيج الآن ...

“ذهاب وعودة” يُعيد الفنان المصري أحمد السقا لـ دراما رمضان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1024 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

صرح الفنان المصري أحمد السقا أنه انتهى من تصوير جزءً كبيرًا من مشاهد مسلسله الجديد “ذهاب وعودة”، والمُقرر عرضه في رمضان المقبل، موضحًا أنه سيتم الانتهاء من تصوير المشاهد المُقرر تصويرها بالقاهرة في شهر مارس، ليتم بعد ذلك الانتقال إلى قبرص ثم لبنان، لتصوير باقي المشاهد الخارجية، على أن يعود فريق العمل إلى القاهرة في شهر مايو.

3 1

فيما أعلن مخرج المسلسل أنه واصل التصوير اليوم برغم الأحوال الجوية السيئة، والأتربة والرياح والأمطار، مشيرًا إلى أنه لن يلجأ إلى توقف التصوير، خاصة وأن هذه العاصفة الجوية ستستمر عدة أيام –حسب ما قالته هيئة الأرصاد الجوية-.

وأكد الفنان المصري أحمد السقا أن منتج مسلسل “ذهاب وعودة” نجح في التعاقد مع فضائية الـ “إم بي سي”، ليدخل المسلسل على هذه القناة السباق الرمضاني القادم، لافتًا أن هذا المسلسل هو أول الأعمال الدرامية التي تتعاقد مع هذه المحطة.

يُشار إلى أن المُسلسل بطولة الفنان المصري أحمد السقا، الفنان مجدي كامل، الفنان إيهاب فهمي، الفنانة إنجي المُقدم، الفنانة كندة علوش، والفنان بيومي فؤاد، ومن تأليف عصام يوسف، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

كما يعتبر مسلسل “ذهاب وعودة” ليس العمل الأول الذي يجمع الفنان المصري أحمد السقا بالمخرج أحمد شفيق، حيث أنهما تعاونا سويًا من قبل في مسلسل “خطوط حمراء”، فيما أكد “السقا” أن “شفيق” مُخرجًا مُتميزًا، وأنه يحب العمل معه.

وفي ذات السياق، فإن الفنان المصري أحمد السقا من مواليد عام 1973، وقد نشأ وتربى في أسرة فنية، حيث كان والده المخرج صلاح السقا وجده المغني عبده السروجي، الأمر الذي جعل الابن يميل إلى حب الفن والتمثيل منذ صغره.

بدأ الفنان المصري أحمد السقا حياته الفنية عن طريق ظهوره كـ “كومبارس” في بعض الأعمال المسرحية، ومنها: مسرحية النهاردة آخر جنان، مسرحية غلط في غلط، مسرحية فيما يبدو سرقوا عبده، ومسرحية خدلك قالب، ليُقدم بعد ذلك مسرحياته الشهيرة: كده أوكية، عفروتو، وألاباندا.

قدم بعد ذلك الفنان المصري أحمد السقا الكثير من الأفلام السينمائية، ومنها فيلم: تيمور وشفيقة، الجزيرة1، الجزيرة 2، عن العشق والهوى، بابا، حرب أطاليا، ابن القنصل، حمادة يلعب، على جنب يا اسطى، أيام السادات، أفريكانو، رشة جريئة، همام في إمستردام، شورت وفانلة وكاب، تيتو، الديلر، سمير وشهير وبهير، صعيدي في الجامعة الأمريكية، وعلى جثتي.

كما قدم الفنان المصري أحمد السقا عددًا كبيرًا من المسلسلات، ومنها: لحظات حرجة، السندريلا، عايزة أتجوز، نصف ربيع الآخر، هوانم جاردن سيتي، رد قلبي، من الذي لا يحب فاطمة، زيزينيا، ومع مرتبة الشرف.

وعن حياته الشخصية، فقد تزوج الفنان المصري أحمد السقا عام 1999 من مها الصغير، وأنجب منها 3 أبناء هم: نادية، حمزة، وياسين.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.