جرب نسيج الآن ...

ديانا حداد تقول ” حبيبي مصري” وتحيي سميرة توفيق الملكة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1799 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أحيت “برنسيسة الأغنية العربية” الفنانة ديانا حداد حفلة مميزة لمناسبة عيد الأضحى المبارك ، لتسجل ليلة تاريخية من أجمل ليالي حفلات إذاعة صوت الريان في الدوحة. حيث قدمت مجموعة أغاني بكل اللهجات الخليجية، اللبنانية، المغاربية، العراقية والمصرية. كما أدّت للمرة الأولى جديدها “حبيبي مصري” عايدت بها جمهورها العريض المتوافد من كل البلاد العربية.

وعلى أنغام أغنية “ماس ولولي” كانت إطلالة ديانا حداد بفستان ذهبّي رائع من تصميم دار الأزياء “بورجوازيه” . كما شكرت القيمين على إدارة هذه الليالي الغنائية في إذاعة صوت الريان، مؤكدة على أن مشاركتها للمرة الثانية تعد مكسبًا لمسيرتها الفنية ودليلاً على نجاح حفلها السابق في مهرجان الربيع الماضي، مشيرة إلى أن ما يميّز الحفلات هو الجمهور المتنوع ما بين الخليجي والعربي، وهو ما جعل برنامجها الغنائي متنوعاً من أغنياتها، حيث قالت: “اليوم ومن مسرح صوت الريان سننتقل ونحلق ونسافر إلى جميع أقطار الوطن العربي”.

وكانت لفتة جميلة من ديانا عبر تحية خاصة وجهتها الى الفنانة الكبيرة سميرة توفيق ووصفتها بملكة الأغنية البدوية.

هذا وتستعد ديانا حداد خلال الأيام القليلة المقبلة لعرض الفيديو كليب الخاص بأغنيتها المصرية الجديدة “حبيبي مصري” عبر الفضائيات العربية، التي حملت توقيع الشاعر المصري مصطفى مرسي، والملحن المصري أشرف سالم، ومن توزيع المصري غاندي.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.