دومينيك حوراني ترد على منتقدي حضورها حفل تكريم حفظة القرآن

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1563 لاتعليقات

أثار اختيار مركز الشيخ محمد بن راشد آلِ مكتوم للتواصل الثقافي، للفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لحضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، انتقاداً بالغاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
دومينيك ردت على هذه الانتقادات بصور جديدة نشرتها من كواليس حضورها حفل التكريم متغزلة في دين الإسلام بتعليق كتبت فيه “شكرًا لمركزالشيخ محمد بن راشد آلِ مكتوم للتواصل الثقافي دعوتي حضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم الذي أقيم في نادي الضباط شرطة دبي . تشرفت بقبول الدعوة، الاسلام دين يسر وليس دين عسر، دين سمح يرحب بكل الناس. التعلق بالدين هو معيار الأخلاق وتقدم الامم وبناء حواجز الدفاع ضد أمور التطرّف التي تعاني منها الامم والتي تسيء للحضارات والشعوب . الدين يعزز القيم والاخلاق ويجمع العالم بالمحبة والألفة والاخوة”.
4 3 2 1
الفنانة التي اعتادت نشر صورها بملابس مثيرة وجريئة، نشرت صورة أخرى بدت فيها بفستان أسود محتشم، وكتبت معلقة عليها: “اشكر كل من يؤدي رسالة الدين الاسلامي الصحيح المنفتح على كل الأديان والذي يحب ان يشارك المعرفة والعلوم القرآنية مع مختلف شرائح المجتمع . انا اشجع التعلق بالدِّين وتطبيقه والأصول الدينية الصحيحة ترجع العالم للانسانية والاخلاق والقيم وتعزز المبادئ السامية وتجمع العالم بالمحبة والألفة والاخوة في سبيل بناء مجتمعات راقية محترمة”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.