جرب نسيج الآن ...

دنيا سمير غانم العضو الجديد في اللجنة إكس فاكتور لموسمه التاني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2961 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

دنيا سمير غانم العضو الجديد في اللجنة إكس فاكتور لموسمه التاني

دنيا سمير غانم العضو الجديد في اللجنة  إكس فاكتور لموسمه التاني

تعاقدت النجمة المصرية دنيا سمير غانم رسميا مع القنوات ” إم بي سي ” لتشارك كعضو جديد في لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ” إكس فاكتور”، بعد انسحاب المطرب اللبناني وائل كفوري من اللجنة و رغبته في المشاركة في برنامج اراب ايدول بعد ان تعاقد مع mbc، و ذالك بعد خروج المطرب راغب علامة في اللجنة، المطربة دنيا سمير غانم غادرت بيروت من أجل حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالبرنامج، و الذي سيتم من خلاله الإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد و أعضاء لجنة التحكيم، حيث استمر فيه الفنان الامارتي حسين الجسمي.



و الجذير بالذكر أن الفنانة دنيا رفضت أكثر من عرض للمشاركة في برامج المواهب، الا أنها قررت خطو خطوة الى الأمام و أن تشارك في برنامج ” إكي فاكتور “، لكونها الأنجح في مجالها الغنائي، و يذكر أن مجموعة mbc تعاقدت على شراء حقوق تنفيد و عرض البرنامج بعد أن أنتجته قنوات cbc في موسمه الأول، البرنامج في موسمه الثاني و لم تحقق روتانا النجاح الذي كانت تطمح به في موسمه الأول.



لهذا تستعد اللجنة الجديدة لإطلاق الموسم التاني، كما أن الفنانة كارول سماحة قد تغادر اللجنة لأمور غير معروفة و التي لم تتحدث عنها بعد و قد تكون هذه الأمور متعلقة بعلاقتها الغير الوطيدة مع النجمة إليسا، أما بالنسبة للفنانة إلسيا فهي أوشكت على التعاقد مع ال mbcلموسمها الثاني برفقة حسين الجسمي والمطربة المصرية دنيا سمير غانم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.