دنيا بطمة سعيدة بنجاح اغنيتها الجديدة مزيان واعر

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1970 لاتعليقات

دنيا بطمة سعيدة بنجاح اغنيتها الجديدة مزيان واعر

دنيا بطمة سعيدة بنجاح اغنيتها الجديدة مزيان واعر

تمكنت المطربة الشابة المغربية دنيا بطما من ابهار كل عشاقها و محبيها في كل بقاع العالم بأغنيتها الجديدة “مزيان واعر” التي حصدت نسبة مشاهدة عالية على قناتها الرسمية في موقع” يوتيوب” ، كما احتلت هذه الاغنية الرائعة المرتبة الاولى بعد ثلاثة ايام من طرها على الموقع نفسه.


و بهذه الاغنية المتميزة و الناجحة عبر العديد من جمهور و معجبي دنيا بمدى سعادتهم و سرورهم بهذا النجاح الذي حققته اغنية “مزيان و اعر” في وقت قصير، و يمكننا القوا ان هذا النجاح ليس غريبا او جديدا على المطربة دنيا بطمة التي استطاعت ان تتلج قلوب ملايين جمهورها و عشاقها بأجمل اغانيها المتنوعة و الناجحة بامتياز، بفضل امتلائكها لصوت الاوبرالي كما لقبتها احدى معجابتها.



و بهذا النجاح الملحوظ نشرت دنيا بطمة بعض صورها على الموقع الرسمي” اليوتيوب” و التي عبرت فيها عن فرحها و سعادتها بهذا النجاح الذي حققته في وقت قصير ووجيز، مما يفسر ان هذه المطربة الشابة تستطيع ان تفاجئ جمهورها بمزيد من الاغاني الرائعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.