جرب نسيج الآن ...

دنيا بطما ومحمد الترك يحتفلان بعيد زواجهما الاول بطريقة رومنسية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1761 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

دنيا بطما ومحمد الترك يحتفلان بعيد زواجهما الاول بطريقة رومنسية

دنيا بطما ومحمد الترك يحتفلان بعيد زواجهما الاول بطريقة رومنسية

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن توجهها إلى جزر المالديف عبر حسابها الخاص على موقع (انستغرام)، فاعتقد الجمهور أنها تقصد هذا المكان الرائع بحثا عن الراحة والهدوء وللابتعاد عن الأضواء لبعض الوقت.

وفور وصولها، واكبت الفنانة جمهورها بلقطات من أوقاتها السعيدة، إذ أطلت في إحداها متألقة باللون الأسود وأعربت عن مدى استمتاعها بوقتها في هذا الموقع الخيالي، ثم عادت ونشرت صورة ظهرت فيها يداها وهي تحمل زهرةً بيضاء جميلة وعلقت: “جزر مالديف راحه”. هذا وتزينت يدا دنيا بالزخرفات الجميلة على طريقة الحنة، ويبدو أنها كانت تسترخي وتستمتع بوقتها في إحدى المنتجعات الفخمة في المالديف.

ولكن سرعان ما كشفت دنيا عن السبب الحقيقي وراء سفرها المفاجئ هذا، فهي لم تتوجه إلى المالديف بمفردها، ولكن برفقة شريك حياتها محمد الترك من أجل الاحتفال بعيد زواجهما. وحضر محمد مفاجأة لزوجته في هذه المناسبة، وسط جو من الرومانسية التي لا مثيل لها، إذ وضع قماشا أحمر على شكل قلب توسطه طاولة عشاء صغيرة ومميزة. قام زوج ومدير أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة السيد محمد الترك بمفاجأة غير متوقعة وغير اعتيادية, حبث توجه الثنائي في رحلة خيالية لجزر المالديف للاحتفال سوياً بعيد زواجهما الأول بعيداً عن أجواء العمل والضوضاء.

عبرت النجمة المغربية دنيا بطمة عن سعادتها بمفاجأة زوجها الغير متوقعة وذلك بنشرها مجموعة من صور الرحلة على صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور انستغرام.يبدو من الصور أن الأجواء ساحرة وخاصة المفاجأة التي كانت على شاطئ البحر ليلاً مصحوبة بديكورات حمراء كرسالة حب من محمد الترك لزوجته.الجدير بالذكر أن دنيا بطمة احتفلت بزواجها بطريقة مغربية مميزة في بداية عام 2014 علماً أن محمد الترك هو والد الطفلة حلا الترك وهذا زواجه الثاني.

عبرت النجمة المغربية دنيا بطمة عن سعادتها بمفاجأة زوجها الغير متوقعة وذلك بنشرها مجموعة من صور الرحلة على صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور انستغرام تعبيراً عن سعادتها الفائقة وقد فاجأ الترك دنيا باحتفال أسطوري مفعم بالرومانسية.

وكانت دنيا بطمة قد تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك في حفل ضخم، وقد أطلت بقفطان مغربي أخضر مطرز بالذهبي، ووضعت تاج ملكي على شعرها، وزينت جبينها بإكسسوار، ونقشت الحناء المغربية على يديها، فظهرت بإطلالة عروس مغربية مبهرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.