جرب نسيج الآن ...

دعوى قضائية ضد راغب علامة تتصدر أحدث أخبار الفنانين

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1048 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تصدر خبر توجيه نقابة الموسيقيين الأردنية دعوى قضائية ضد الفنان راغب علامة، أحدث أخبار الفنانين ، الأمر الذي نفاه مدير أعماله وأخوه خضر علامة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت خبرًا يقول أن الفنان اللبناني راغب علامة يواجه دعوى قضائية في الأردن على خلفية إحيائه حفلًا فنياً دون الحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين الأردنية بما جعله أحدث أخبار الفنانين.

ويفيد الخبر بأن ساري الأسعد، نقيب الفنّانين الأردنيّين، بصدد رفع دعوى قضائية ضدّ الفنان راغب علامة لإحيائه حفل زفاف في أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة الأردنية عمّان دون تصريح من نقابة الفنّانين الأردنيّين أو تسديد الرسوم المقررة.

ولكن خضر علامة نفى الأمر ليتصدر هذا النفي أحدث أخبار الفنانين ، قائلًا: الموضوع لم يصل إلى حدود رفع دعوى قضائية، ومنظموا الحفل لم يتوصلوا إلى تسوية مع نقابة الفنانين، وهذا بالطبع يقع على منظم الحفل لا على الفنّان، ونقيب الفنّانين الأردنيّين أكد لي أن القضية ستسوى لاحقًا، حيث ليس لراغب علامة أو إدارة أعماله شأن  في الموضوع وتعجّبت من ذكر اسم راغب في الموضوع حيث أنه يتعلّق بالمنظّمين والنقابة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.