جرب نسيج الآن ...

درة ورامي عياش يجتمعان “صدفة” لمدة 6 أسابيع

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 751 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

درة ورامي عياش يجتمعان.. كان هذا أبرز عناوين الاخبار الفنية التي أشارت إلى استقرار شركة “داي 2 بيكتشرز” على الفنانين للعب دوري البطولة في فيلم “صدفة”

ذكرت الاخبار الفنية أن الشركة استقرت على الفنانة درة للعب البطولة النسائية في الفيلم السينمائي الذي كتبته كلوديا مرشليان “صدفة”، وسيكون من إخراج باسم كريستو، والتي كانت عالقة ما بينها وبين الفنانة منّة شلبي. وحددت الشركة، وفقا لتصريحات مسؤوليها ضمن الاخبار الفنية، شهر ديسمبر القادم كموعد لبدء التصوير الذي سيستمر لمدة تصل إلى 6 أسابيع، داعية الجمهور الى افتتاح فيلم “المحطة الأخيرة” أوائل نفس الشهر، موضحة أنه يحكي قصة الاغتراب اللبناني.

وفي سياق آخر، تداولت الاخبار الفنية حالة النشاط الفني الكبير التي يعيشها اللبناني رامي عياش، وعلى رأسها تقديمه حفلا ناجحا لصالح صندوق “تحيا مصر”، وذلك كنوع من رد الجميل للدولة المصرية التي لها فضل كبير عليه، وكذلك تكريمه في مهرجان الإسكندرية للأغنية، والذي وصفه بالشعور ذو المذاق الخاص والصادق الأفضل على الإطلاق.

يذكر أن عياش سيطرح في وقت قريب ألبوما جديدا بالاسواق، وسيقوم بتصوير أغنية باسم “رجعت لينا أم الدنيا” الخاصة بمصر والتي قام بأدائها خلال حفل صندوق “تحيا مصر”، وعن المسلسل التاريخي قالت الاخبار الفنية إنه سيبدأ هذا العمل بمشاركة عدد كبير من الممثلين في المنطقة العربية. كما تناولت الاخبار الفنية المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقى، في أبو ظبي للإعلان عن خطتها الجديدة، مشيرة إلى تجديد عقود عدد من النجوم الحاليين المتعاونين معها وضم عدد كبير من النجوم والشعراء والملحنين، بينهم رامي عياش ودنيا بطمة، ومحمد عساف، وزياد خوري، وكارمن سليمان، وجميلة، ومحمد رحيم، وحلا الترك، وفايز السعيد، وفهد الناصر ونزار فرنسيس.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.