جرب نسيج الآن ...

دخول النجمة لاميتا فرنجية قفص الحياة الزوجية بشكل فاجئ جمهورها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2633 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

دخول النجمة لاميتا فرنجية قفص الحياة الزوجية بشكل فاجئ جمهورها

دخول النجمة لاميتا فرنجية قفص الحياة الزوجية بشكل فاجئ جمهورها

بعد مرور أيام قليلة عن زواج لاميتا فرنجية، بعد ان قررت النجمة الجميلة دخول القفص الذهبي،  حيث كشفت للمرة الأولى عن ألبوم من صور زفافها في حسابها على انستغرام، الحفل الذي أقيم في كنيسة ” سان جيرمان لأوكسيروا”، كان حفلا فاخرا و رومانسيا، تألقت فيه النجمة اللبنانية بفستان أبيض بأكمام طويلة من الدانتيل الراقي، مع تسريحة شعر منسدل حول وجهها، كما حضرت أمها حفل زفافها مرتدية ثوبا أسود اللون، مع عقد من اللؤلؤ الأبيض وعلقت العروسة على الصورة قائلة ” أنت عالمي يا أمي”، في العاصمة الفرنسية باريس.





و نشرت العارضة الجميلة والفنانة الفاتنة صورها مع عريسها الوسيم على خلفية برج باريس بمعالمه الجميلة، بعد أن أخفتها عن جمهورها العاشق، و التي  مؤخرا كشفت عنها لإعلان زواجها المفاجئ للجماهير، و اليوم تعيش أحلى أيامها مع زوجها حيث تقضي شهر العسل مع زوجها في العاصمة الفرنسية باريس، وكشفت أيضا صور لها في شعر العسل الذي جمعهم في باريس، ظهرت لأول مرة مع زوجها و هي تمسك يد زوجها في الحديقة، مع تبادل نظرات الحب و الغرام ، حيث علقت على الصورة قائلة ” حب في الهواء”، لتجمع بذلك الكثير من الإعجاب من محبيها حول العالم.
الصورة التانية ظهرت فيها و هي في قمة الرومانسية مع زوجها ، و تركت شعر ينسدل خلف ظهرها مع إرتداء جاكيت من الفرو باللون الأسود، مخفيتا عيونها بنظارات شمسية، و حصدت الصورة إعجاب أكثر من 1500 متابع في حسابها الخاص. و قد أكدت النجمة اللمعة أنها ستنشر المزيد من صورعرسها، وهنئها جمهورها بمناسبة زواجها متمنين لها السعادة لها و لزوجها الوسيم

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.