جرب نسيج الآن ...

داعش تتوعد النجم السعودي ناصر القصبي بهدر دمه

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 902 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

داعش تتوعد النجم السعودي ناصر القصبي بهدر دمه

داعش تتوعد النجم السعودي ناصر القصبي بهدر دمه

بعد الفتوى التي أصدرتها الجماعة الإرهابية داعش، تتوعد فيها بهدر دم النجم السعودي ناصر القصبي، ووصفه بالزنديق، بعد أن انتقدهم في مسلسل ” سيلفي “، لم يتوقف ناصر القصبي عن النقد بكونهم جماعة تدعي الجهاد، و لم يعطي لهذا الكلام أي اهتمام، مما اتخذت إدارة برنامج رايتينغ رمضان الذي يقدمه الإعلامي وسام البريدي و الإعلامية ميساء مغربي، بدعوة النجم السعودي للحلول ضيف في إحدى حلقات برنامج رايتنج رمضان، الذي يعرض على الشاشة أبو ظبي كخطوة لدعم النجم السعودي ناصر القصبي.

و قد أوضح فيها الإعلامي وسام البريدي و الإعلامية ميساء مغربي أن هذه الدعوة باسم أسرة البرنامج، دعت فيه القصبي في الظهور في برنامجها اليومي لإعطاءه فرصة التعبير وشرح وجهة نظره و تبيان الحقيقة للجمهور العالم العربي، و أضاف البريدي في دعوته أن أهل الفن و الإعلام يساندون زميلهم و يدعمونه في الاستمرار و عدم شعوره بالخوف، حيث استنكر مقدما برنامج رايتينغ رمضان، مسألة هدر دم النجم السعودي ناصر القصبي، في حين قاما بتوجيه دعوة شخصية له للجمهور في الحلقة من برنامجهما الذي تنتجه شركة كلاكيت للإنتاج الفني و قناة أبو ظبي، مناشدا إياه بالحضور للحلقة.

حيث جاء في مضمون الدعوة ما يلي ” تحية للقصبي تحية أمن وسلام … الموضوع الذي يعالج ليس سهلا بل خطير، و هناك علامات استفهام حوله … أشد على يد ناصر الذي قرأ نص الفتوى فقال بأنه مستمر.. أقول الله يحميك و الله يقويك “، و بالرغم أن ناصر ليس الوحيد الذي انتقد داعش، لكنه بات أول من يهدر دمه بفتوى من التنظيم، حيث كانت مناشير على مواقع التواصل الاجتماعي عائدة لداعش توعد فيها بقطع رأس النجم السعودي ناصر القصبي، في حين جاء رد القصبي على الفتوى بأنه لن يهتم و سيستمر في انتقاد من وصفهم بأنهم يدعون الجهاد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.