خطبة ليدي غاغا تتصدر أخبار المشاهير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1365 لاتعليقات

اشتهرت الفنانة الإيطالية الأصل، ليدي غاغا، بـ”تقاليعها” الغريبة، وخروجها دائمًا عما هو مألوف، مما جعلها دائمًا محط أنظار الجميع، وخاطفة لأضواء الكاميرات، فاحتلت عناوين أخبار المشاهير. وبعيدًا عن التقاليع، تداولت أخبار المشاهير، صورة نشرتها الليدي غاغا، عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، تُعلن من خلالها خطبتها من صديقها “تايلور كيني”، وعزمهما الزواج، بعد علاقة حب دامت 3 سنوات.

ووفقًا لرئيس تحرير صحيفةTimes Herald-Record ، فإن الممثل تايلور كيني، قد تقدم بعرض زواج للنجم العالمية ليدي غاغا، مُشيرًا إلى أنهما قد احتفلا بخطبتهما في مطعم العائلة في مانهاتن. وبعد انتظار عشاقها ومتابعيها لإعلانها الخبر وتأكيده، شاركتهم ليدي غاغا بإعلان الخطوبة من خلال حسابها على “انستغرام”، حيث نشرت صورة لخاتم خطوبتها الألماس، الذي حصلت عليه كعرض زواج من صديقها “تايلور كيني”، بعد أن كانت قد رفضت إظهاره لكاميرات المصورين المترصدين لأخبار المشاهير.

2 1

اجتمع “كيني” و”غاغا” للمرة الأولى في عام 2011، من خلال أغنيتها المصورة “You & I”، وبدآ بعدها المواعدة قبل أن ينفصلا في مايو 2012، إلا أنهما سرعان ما عادا مرة ثانية ليستكملا مواعدتهما حتى قررا اختيار الالتزام الجاد بإعلان خطبتهما، والتفكير الجدي في الزواج. هذا وتستعد نجمة الغناء العالمية، ليدي غاغا، لتصدر أخبار المشاهير بمشاركتها للمرة الأولى في حفل الأوسكار الـ87، المقرر عقده على مسرح “دولبي” بمدينة لوس أنجلوس، في 22 فبراير الجاري. حيث تم اختيار “غاغا” للغناء في الحفل الذي أعربت عن سعادتها بالمشاركة فيه قائلة عبر حسابها على انستغرام “سأقدم أحد العروض الحية في حفل الأوسكار هذا السنة!”، مستعرضة مقطع فيديو تختبر فيه أدائها.

يأتي ذلك بعد مشاركتها بالحفل السنوي رقم 57 للأكاديمية الوطنية لفنون وعلوم التسجيلات الموسيقية لتوزيع جوائز “غرامي”، الذي أقيم في أوائل فبراير الجاري، والذي حصلت فيه على جائزة أفضل ألبوم “بوب” مسجل صوتيًا. يُذكر أن ليدي غاغا هي مطربة أمريكية من أصول إيطالية، ولدت في 28 مارس 1986، واشتهرت بـ”تقاليعها” الخارجة عن المألوف، والتي دفعت الصحف لتلقيبها بـ”غريبة الأطوار”.

بدأت “غاغا” مشوارها الفني في عام 2006، بالغناء في نوادي مدينة نيويورك، وكتابة الأغاني لبعض المغنيين، في مقدمتهم بريتني سبيرز وأيكون، فيما أصدرت أول ألبوم غنائي لها بعنوان “The Fame”، محتلة به المراتب الأولى بين الأغاني الإلكترونية، والمرتبة الرابعة في بيلبورد. وبدأت جولتها الموسيقية الأولى لدعم الألبوم في 2009، لتصدر ألبومها الثاني في نهاية العام نفسه بعنوان”The Fame Monster”، بينما أصدرت آخر ألبوماتها عام 2013 بعنوان ARTPOP.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.