جرب نسيج الآن ...

خر اخبار موناليزا … بعد خلعها الحجاب تعود للتمثيل بأدوار أكشن

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1185 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد أن أعلنت اعتزالها المجال الفنى وتغير دينها من المسيحية إلى الدين الإسلامى وارتدائها الحجاب عام 2002، اخر اخبار موناليزا تعود للقاهرة والفن مرة اخرى.

بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الفنانة موناليزا للقاهرة مرة أخرى بعد أن عاشت فى الولايات المتحدة الامريكية مع زوجها وبناتها عقب اعتزالها الفن معلنة أنها تفتقد الفن بشدة رغم محاولتها لنسيانه، اخر اخبار موناليزا بعد رجوعها للفن أنها تريد أن تقوم بتمثيل أفلام بها طابع “الأكشن” حيث أنها كانت تقوم بتدريب رياضة الكارتيه فى الولايات المتحدة الامريكية، مضيفة أنها كانت تريد تقديم مثل هذه الأدوار قبل اعتزالها لكنها كانت تشعر بالحرج بطلب هذا من المخرجين أو من فريق الإنتاج.

وأوضحت اخر اخبار موناليزا أن من شجعها على اتخاذ هذه الخطوة بناتها الثلاث لحبهم الشديد للفن حيث أنهن يدرسنه داخل مدرسة إسلامية فى الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفة أنهن لا يتحدثن اللغة العربية ولكنهن يفهمن العربية جيداً.

وأشارت موناليزا أنها سوف تقوم بتأدية الأدوار “الأكشن” دون الاستعانة بدوبلير وذلك لقدراتها وإمكانياتها بعد دراساتها وتدريبها “الكارتية” بأمريكا. كما أوضحت اخر اخبار موناليزا أنها صرحت بأن الفن يجب أن يعبر عن الأمور الحميمة دون تفاصيل مبالغ فيه.

وكان أول لقاء لها على شاشات التليفزيون من خلال برنامح “إنت حر” الذى يقدمه السيناريست مدحت العدل على شاشة قناة cbc two، والتى صرحت من خلاله أنها غابت عن القاهرة لمدة 11سنة، كما جاء فى اخر اخبار موناليزا أن سبب اعتزالها الفن هو رغبتها بالزواج والإنجاب وهذا ماحققته بالفعل حيث أنجبت ثلاث فتيات يعشن الآن فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت اخر اخبار موناليزا قبل اعتزالها الفن هو مشاركتها الفنان “محمد هنيدى” فى فيلم “همام فى أمستردام”، “أصحاب ولابيزنس” مع الفنان “هانى سلامة” و”مصطفى قمر”، إلى جانب المسلسل العربى “حديث الصباح والمساء” مع الفنانة “عبلة كامل” و “ليلى علوى”، كما قدمت مسرحية “حكيم عيون” مع الفنان الراحل “علاء ولى الدين” و”كريم عبد العزيز”.

كما تبين من خلال اخر اخبار موناليزا أن أول من ساعدها على الظهور بمجال التمثيل هو المخرج “محمد العدل” وذلك من خلال فيلم “همام فى أمستردام” ثم فيلم “أصحاب ولا بيزنس” اللذان كانا من إنتاجه بالإضافة إلى مسلسل “حديث الصباح والمساء” والذى كان من إخراج “أحمد صقر”.

وكانت موناليزا هى أسرع فنانة فى إعلان قرار اعتزالها الفن والتمثيل حيث أن مشوارها الفنى لم يتعد الثلاث سنوات قامت فيهم بتأدية ثلاثة أفلام ومسرحية واحدة وأخيراً مسلسل واحد أيضاً والذى أعلنت بعده ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل نهئياً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.