جرب نسيج الآن ...

خاص- نانسي عجرم تحت نصيبها من جديد

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1357 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من يُتابع أعمال المخرج جو بو عيد التصويرية يعرف أنه يُخلّف وراء كليباته بصمة تُلازم النجوم الذين يتعاملون معه طيلة مسيرتهم الفنيّة، إذ ينتهي الكليب وتمرّ السنوات عليه غير أنه لحظة يُذكر لا يُعرّف فقط من خلال عنوان الأغنية بل من خلال البصمة التي يتركها جو على الكليب وترافقه طيلة مسيرته الفنية. وهكذا تُنسى الأغنيات في بعض الأحيان ليبقى الكليب، وأخيرًا وليس آخرًا نذكر منها كليب نانسي عجرم “ما تيجي هنا” الذي لاقى رواجاً لم نشهد له مثيل وبات يسمّى كليب “ملكة البطيخ” بعد تصويره مع جو بو عيد.

وعلى ذلك، تعود مرة أخرى “ملكة البطيخ”، أي نانسي عجرم، لتكون تحت نصيبها من جديد مع كليب جديد من إخراج جو بو عيد. وفي معلومات خاصة لـ”نواعم”، الأغنية بعنوان “من اليوم”، وهي الأغنية اللبنانية الأقوى في الألبوم، غير أن بو عيد يخبّئ للمشاهدين ولمعجبي نانسي مفاجأة غير منتظرة من خلال هذا الكليب، الذي سيعيدنا إلى نانسي الفتاة المغرمة والعاشقة ضمن قصة حب رومانسية بحتة. غير أن جو في هذا الكليب، سوف ينقل لنا واقع الفتاة العاشقة، ولكنه يُركّز على الفتاة اللبنانية تحديدًا، إذ سوف ينقل لنا هذا الواقع ضمن المجتمع والعادات اللبنانية بالتحديد وليس أي مجتمع عربي آخر، غير أن قصة الكليب سوف تدور حول هذه الفتاة المغرومة والعاشقة التي تغار من قصص الغرام من حولها.

من المتوقّع أن يعتمد بو عيد في الكليب على لوك واحد، وكما هي العادة فإن وسيم مرقص وفادي قطايا سوف يهتمان بإطلالة نانسي، غير أنه لم يتمّ اختيار مصمّم الأزياء بعد. ورُصدت ميزانية كبيرة لهذا العمل، علمًا بأن من المتوقع أن يتم التصوير خلال يومين أو حتى ثلاثة أيام، وسوف يكون داخليًا وخارجيًا وفي أجواء عائلية، وسوف نفاجأ بأن جو بو عيد سيُعيدنا إلى أماكن تصوير سبق أن صوّر فيها من قبل وسط حشود كبيرة من الناس، ومن المفروض أن يبدأ التصوير الشهر المقبل أي قبل البدء ببرنامج “أراب آيدول”.

والجدير بالذكر، أن مدير أعمال نانسي السيد جيجي لامارا، قد أُغرم بالفكرة ويشجّعها. أما رأي الدكتور فادي الهاشم، زوج نانسي، في فكرة أن يُعيد جو بو عيد نانسي “تحت نصيبها”، فهو يدعم نانسي في فنّها ومسيرتها إلى أقصى الحدود، إذ إنه شخص مثقّف جدًا ومطلع جدًا سواء في ما يتعلّق بالأعمال الفنية أو التصويرية أو الأفلام، مثلما هو مطلع تمامًا على أعمال زوجته، غير أنه لا يتدخّل إطلاقًا بها إذ يثق بدقة وحسن اختيارات نانسي.

على ذلك، نحن بانتظار أن يُبصر كليب “من اليوم” لملكة البطيخ النور مع المخرج جو بو عيد لنرى البصمة التي ستلاحق نانسي هذه المرة.

نذكر أن المخرج جو بو عيد يحتفل هذا المساء في فيرجن ميغا ستور في أسواق بيروت بتوقيع نسخة DVD فيلمه “تنّورة ماكسي”، مع حشد من السياسيين ورجال الدين وممثلي الفيلم والأصحاب وأهل الصحافة وكل من شارك في إنجاح “تنّورة ماكسي”، على أن تُصبح نسخ الفيلم متاحة أمام الجميع في كل فروع فيرجن ميغا ستور في لبنان.

nancy3ajrambate55 nancy3ajrambate54 nancy3ajrambate53 nancy3ajrambate51

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.