جرب نسيج الآن ...

حفل صاخب لمايلي سايروس بملابس سباحة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1036 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

“مايلي سايروس” تحيي حفلا صاخبا في “نيوزيلندا” وتطل على جمهورها بأزياء مثيرة.

افتتحت نجمة البوب الأميركية “مايلي سايروس” جولتها الغنائية Bangerz في “أوكلاند” بحفل صاخب ارتدت خلاله ملابس السباحة المثيرة ذات اللون البرتقالي مع معطف قصير بنفس اللون.
مايلي سايروس تتبرع بملابس ليام هيمسوورث
مايلي سايروس تدافع عن جاستين بيبر بعد مقتل أحد مصوري الباباراتزي

تقرير موقع “ديلي ميل” الإخباري أشار إلى أن “مايلي” لم تكتف بهذا القدر، فلم تمر سوى فترة زمنية قصيرة قبل أن تقوم بتغيير ملابسها لتظهر بملابس مثيرة باللون الأصفر مع ارتداء معطف من الفرو لتأدية مجموعة من الرقصات بجانب فريقها الاستعراضي الذي اعتلى خشبة المسرح.

في نفس اليوم الذي أحيت فيه “سايروس” حفلها الموسيقى الصاخب، حكم على صديقها السابق والذي ظهر بجوارها في حفل جوائز MTV Video Music “جيسي هيلت” بالسجن لمدة 6 أشهر بعد انتهاكه شروط إطلاق سراحه في ولاية “أوريغون”.
ويبدو أن “مايلي” لم تهتم بما يحدث لصديقها السابق، حيث ظهرت في مدينة “أوكلاند” في سيارة فاخرة قادتها إلى الفندق الذي تقيم فيه، وظهرت النجمة الشابة بقصة شعر جديدة وملابس مثيرة كما اشتهرت في جميع حفلاتها، لتشعل أجواء الحفل الأول لها في المدينة والذي شهد حضورا جماهيريا ضخما.
original

original (6)

original (5)

original (4)

original (3)

original (2)

original (1)

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.