جرب نسيج الآن ...

حفلات ليلة رأس السنة : سلطان الطرب جورج وسوف بين نخبة كبيرة من الجمهورو إليسا تسقط على المسرح بدبي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1770 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حفلات ليلة رأس السنة : سلطان الطرب جورج وسوف بين نخبة كبيرة من الجمهورو إليسا تسقط على المسرح بدبي

حفلات ليلة رأس السنة : سلطان الطرب جورج وسوف بين نخبة كبيرة من الجمهورو إليسا تسقط على المسرح بدبي

في جو بهيج احتفلت مجموعة كبيرة من نجوم الغناء بليلة رأس السنة لهذا العام الجديد ، والتي حضرها أكبر عدد عشاق الطرب والفن من مختلف الدول ، وذلك ضمن الحفلات التي أقيمت بالإمارات العربية المتحدة وبالضبط العاصمة دبي والتي نظمتها شركة كونكورد ايفنتس.

عاد سلطان الطرب جورج وسوف بعد غيابه الطويل الذي دام سنوات طويلة عن إحيائه للحفلات الجماهيرية الحشدة هذا الاخيرقام بإحياء الحفل الأول له في منطقة الخليج و الذي أقيم في المركزالتجاري العالمي وبالضبط بقاعة مكتوم وحضرته نخبة كبيرة من الجمهور الذي كان احتشد أمام بوابة القاعة قبل بدء الحفل بساعات في انتظار طلوع سلطان الطرب فوق الخشبة.

تقدمت الفنانة السورية سارة فرح في الحفل مما ازداد إشعال الجمهورحماساً ورقصاً مع الفنانة ساريا السواس، بينما كان العديد من الجمهور ينتظر ظهور أبو وديع وينادون عليه بصوت عال، فجاءت اللحظة التي ينتظرها الجمهور وبدأوا بتحضيراتهم لاستقباله حيث كانت هواتفهم المحمولة مضاءة استعداداً لظهوره على المسرح بكل فرح وسرور ، وحينما ظهر أخذ الجمهور يصرخ قائلاً “أبو وديع” فألقى عليهم التحية وعايدهم بمناسبة العام الجديد.

ثم بدأ وصلته الغنائية التي قدم من خلالها باقة من أغانيه القديمة والحديثة وسط هتاف ورقص وتفاعل الجمهور معه، لدرجة أن بعضهم حاول الصعود إلى المسرح للقائه، الأمر الذي دفع رجال الأمن للتدخل، ما تسبب في بعض الإشتباكات بين الجمهور ورجال الأمن.

وهذا التصرف ليس غريب في الحفلات خاصة حفلات ليلة رأس السنة التي ينتظرها الجميع 12 شهرا نظرا لما تحملها هذه الحفلات من مفاجئة جميلة في وسط الميدان الفني  بما فيها اهم التغيرات التي ستحدث في المجال نفسه .

وضمن الحفلات التي أقيمت في دبي أحيا كل من إليسا وتامر حسني حفل ليالي العام الجديد الثاني، والتي أقيمت في فندق الحبتور جراند دبي، حيث تعرضت إليسا لموقف لا تحسد عليه، حيث كانت مندمجة في أداء أغنية “بتمون”، وتفاجأ الجمهور بسقوطها على المسرح، حيث ركض أحد الجمهور الذي كان يجلس في الصفوف الأمامية واحتضنها ليلحق بها قبل سقوطها، فقالت ضاحكة “أنا كويسة بس لموني”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.