جرب نسيج الآن ...

حصول حسين الجسمي على الدكتوراة الفخرية في اخبار الوسط الفني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 605 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

منحت ادارة مجلس اكاديمية الفنون فى مصر المطرب الاماراتي حسين الجسمي الدكتوراة الفخرية،وذلك لما قدمه من اعمال فنية متعددة وناجحة فى مصر.

واكدت اخبار الوسط الفني ان الدكتورة احلام يونس، رئيس اكاديمة الفنون، اصدرت القرار بتكريم الجسمي وعدد من المطربين والفنانين العرب والمصريين، نظرا لمجهوداتهم الفنية التي قدموها لمصر، كما سيتم منح الجسمي الدكتوراة الفخرية، في اطار تكريم الاكاديمة لعدد من رموز الموسيقى في احتفالية كبيرة، وايضا منح الدكتوراة الفخرية لكل من المطرب الكويتي عبد الله الرويشد والفنان السعودي عبادي الجوهر، وذلك خلال الاحتفالية الفنية التي يتم تحضيرها حاليا من قبل الاكاديمية والتي تحمل اسم “مصر تفتخر بعروبتها”.

واوضحت اخبار الوسط الفني انه من المقرر اقامة احتفالية فنية كبيرة يوم 27 ابريل الجاري على مسرح سيد درويش بمنطقة الهرم، لتكريم المطربين وعدد من الفنانين المصرين، والذى سيشهد العديد من الفقرات الفنية، كذلك من المعروف ان المطرب الاماراتي حسين الجسمي لا يفوت مناسبة يهتم بها الشعب المصري الا ويحرص على المشاركة بها، وتقديم اعمال فنية تسعدهم.

هذا كما كشفت اخبار الوسط الفني ان الجسمي من اكثر المطربين العرب المؤثرين على الشعب المصري وذلك بسبب اغانية التي تمسهم وتشعر بهم وتبهجهم، ومن اشهر اغانية “بحبك وحشتيني” و”بشرة خير” التي حفزهم من خلالها على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2014، وحققت رقما قياسيا في عدد مرات الاستماع على You Tube.

وفي سياق متصل، يباشر حاليا الفنان الاماراتي حسين الجسمي تجهيز البومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه قريبا في الاسواق، كما اشارت اخبار الوسط الفني ان حسين الجسمي اتفق مع شركة “ميوزيك مصر” لتتولى توزيع الالبوم في مصر، بالاضافة الى انه توصل لاتفاق مع شركة “قنوات”، لتتولى توزيع الالبوم رقميا في جميع انحاء العالم، كما تعاون الجسمي في الالبوم الجديد مع ملحنين وشعراء وموزعين من مختلف بلدان الوطن العربي.

ويشار الى ان اخر البومات الجسمي طرح في عام 2010، والذي حمل اسم “الجسمي 2010″، حيث ضم مجموعة كبيرة من الاغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها “ستة الصبح”، “ايام من حياتي”، “تظلمون” و”سلام ع الحبايب”.

جدير بالذكر ان الاعلامي عمرو اديب ابدي انسجامه بصوت المطربة امال ماهر وهي تغني اغنية “بشرة خير” لحسين الجسمي، الى حد انه تراقص على انغامها في برنامجه “القاهرة اليوم”، كما اشاد عمرو اديب في برنامجه “القاهرة اليوم” بحُسن خلق المطرب حسين الجسمي، كذلك طالب الدولة بتكريمه بسبب اغنياته عن مصر مؤكداً ان هذا المطرب يجب ان تقوم الدولة المصرية بتكريمه، مضيفاً الى انه عند استضافتة فى برنامج “آراب ايدول” الموسم الماضي، اشاد بالشعب المصري وكرمة واخلاقة وذلك دون ان تطلب منه ادارة البرنامج التحدث عن مصر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.