جرب نسيج الآن ...

جورج كلوني يكشف تفاصيل زواجه و رغبته في زيارة لبنان قريبا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 575 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جورج كلوني يكشف تفاصيل زواجه و رغبته في زيارة لبنان قريبا

جورج كلوني يكشف تفاصيل زواجه و رغبته في زيارة لبنان قريبا

استقبل برنامج Cbs This Morning، النجم العالمي جورج كلوني ضيفا على برنامجه، و خلال البرنامج كشف النجم العالمي جورج كلوني عن تفاصيل زواجه بالمحامية اللبنانية أمل علم الدين، حيث أعجبته الثقافة و التقاليد اللبنانية، و صرح جورج كلوني أنه يرغب كثيرا في زيارة لبنان في زيارة خاصة، و أنه على يقين أن لديه الآلاف من الأقارب من زوجته، و في سياق الموضوع كشف كلوني أن فترة مواعدته أمل علم الدين قبل الزواج، التي دامت 7 أشهر لم يحدثها عن الزواج مطلقا، و أن فكرة الزواج بها كانت مفاجأة على حد ذاتها، حيث ركع على ركبته حوالي نصف ساعة، أثناء طلبه يد أمل علم الدين للزواج به.

و صرح كذلك النجم هوليوود البالغ من العمر 54 عاما، في برنامج Cbs This Morning، أن الأمر حدث بسرعة كبيرة، حيث قام كلوني بعرض الزواج عليها أثناء استماعها لإحدى أغنيات عمته روماري كلوني، لما شعر أنها المرأة الوحيدة التي يرغب أن يقضي معها بقية حياته، فيما عبر أنه يهتم بها كثيرا أكثر من اهتمامه هو بنفسه، و أوضح النجم خلال هذه المقابلة التليفزيونية أيضا أنه لا يفكر الان في الإنجاب خلافا لكل ما يقال.

و يذكر أن زفافه أقيم في إيطاليا في أيلول عام 2014، و حضره أفراد العائلتين و الأصدقاء و مجموعة من أشهر نجوم هوليوود، على رأسهم مات مديمون و جون كرازينسكى و النجم الحائز على الأوسكار جرانت هيسلوف و غيرهم كثيرون، كما سبق الزفاف الرسمي مجموعة من الاحتفالات، و عشاء للحضور و احتفالات ليلية لتوديع العزوبية التي احتفلت بها العروسين مع الأصدقاء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.