جرب نسيج الآن ...

جنات في أغنية جديدة بالخليجي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1424 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
في هذه الأيام الحالية تخوض النجمة المغربية جنات مهمة قد تكون عليها صعبة للغاية، المطربة المغربية الشابة جنات قررت إدراج أغنيتها باللهجة الخليجية في ألبومها الجديد لأول مرة، و من المنتظر أن تطرح جنات الألبوم قريبا و الذي هو من إنتاج شركة روتانا.

المطربة جنات اختارت تقديم أغنيتها بالراب الخليجي بدلا من تقديم الأغنية الخليجية التقليدية، و بهذا الاختيار فجنات تصبح أول مطربة مغربية تقدم هذا النوع الغنائي الصعب، و يشار إلى أن جنات كانت تعاني في الآونة الأخيرة من عدم إتقان اللهجة الخليجية و المصرية ، لهذا فجنات ستقود امتحان صعبا في هذا الألبوم الجديد، بالإضافة إلى ذلك فالألبوم الجديد لجنات سيضم أغنيات جديدة بلهجات متعددة و التي ستضم تنويعات موسيقية مختلفة و التي ستكون بالنسبة لجنات فرصة للتأكيد على كونها قادرة على إتقان كل فنون الموسيقى العربية المختلفة.

و في الأخير نشير إلى أن جنات أصدرت ألبومها الأخير تحت عنوان حب جامد و ذلك في منتصف العام الماضي، و من المنتظر في المستقبل أن يتواجد الألبوم الجديد لجنات في الأسواق و ذلك في حلول موسم الشتاء المقبل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.