جرب نسيج الآن ...

جمهور تامر حسني يحرجه بسبب “بوست” على فيسبوك

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 967 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد أن نشر الفنان تامر حسني علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك” “بوستخاص برثاء جنود الجيش المصري بعد تفجيرات سيناء، رسالة من إنسان.. أنا الجندي“، واجه تعليقات عديدة ومتباينة من جمهوره بين من سخر منه بسبب قضية تهربه السابقة من الخدمة الإلزامية في الجيش، وبين من وقف إلى جانبه ودعاه إلى دعم الجيش بأغانٍ جديدة.

البوستالذي نشره تامر والذي حاز على إعجاب أكثر من 21 ألف من جمهوره، سبب لتامر موجة كبيرة من التعليقات السلبية والإيجابية، وسخر منه أحدهم قائلا: أنت أخر واحد تتكلم عن الجيش .. دا أنت هربان من التجنيد“، بينما سخر آخر قائلاً: أنا واحد زورت فى الأوراق الرسمية عشان أهرب من الجيش.. أنا تامر حسني“.

بينما جاء على البوستتعليقات كثيرة إيجابية أعجبها ما كتبه تامر ودعوه إلى دعم الجيش في محاربة أعدائه عبر أغاني عديدة ترفع من معنوياته، ومنها ما قالته شهد شريف يا ريت يا تامر تعمل أغنية لجنود مصر“. وتناولت العديد من التعليقات وقفة تامر الانسانية الدائمة مع أحداث مصر.

وكان تامر حسني نشر: رسالة من إنسان.. انا واحد بودع كل يوم أهلي وأروح للموت أنا برجلي.. و يوم لما بتندهلي بالبي نداك.. أنا الجندي“.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.