جديد النجمات العالم العربي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1250 لاتعليقات

جديد النجمات العالم العربي

جديد النجمات العالم العربي

من المرتقب أن يستضيف النجم أمير كراره نخبة من نجمات العالم العربي في برنامجه الجديد، الذي يقدمه و الذي يحمل إسم مبدئي ” الحريم أسرار “، و لأول مرة سيكشف مقدم هذا البرنامج ” أمير كراره “، عن حكايات فنية و شخصية لنجمات العالم العربي المشهورات في عالم الفن، كما سيستضيف هذا البرنامج الجديد العديد من النجمات المصرية و العالم العربي، و من بين هذه النجمات العربيات الفنانة المصرية يسرا و مجموعة من الفنانات أمثال ورد الخال و صبا مبارك و رانيا يوسف و كندة علوش و نيكول سابا.. و غيرهم من النجمات العربيات المشهورات في الساحة الفنية العربية.



و الجذير بالذكر أن هذا البرنامج الجديد سيشهد تطورا كبيرا في الأداء الدرامي لبرامج الترفيهية، حيث سيتغير جو و ديكور كل الحلقات و حسب شخصية الضيفة، و بالتالي توفير عوامل درامية تضع كل فنانة في حالة نفسية و مزاجية مختلفة، فتارة نراها في ديكور يشبه المسرح و مرة أخرى ديكور يمثل أماكن السهر الفرنسية القديمة، لتتحدث عن الرومانسية و الحبيب أو أشخاص مقربين إليها و اللذين تخرجو عادة معهم، و مرة أخرى نراها في ديكور عبارة عن المراة، تروي من خلاله ما تراه من مميزات و عيوب في نفسها و شكلها.



و يذكر أن هذا البرنامج الجديد الذي سيتم تقديمه من طرف أمير كراره من إخراج المجرج محمد بمير و تحرير أدم مكاري، و انتاج سالي والي التي سبق لها و أنتجت برنامج ” الخزنة ” الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي مع المقدم أمير في العام الماضي.



أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.