توبا بيوكستون تشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي السينمائي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 612 لاتعليقات

بعد انتظار طويل لمشاركتها في مهرجان دبي السينمائي الدولي،أخيرا استطاعت النجمة التركية المتألقة توبا بيوكستون أن تشارك في هذا المهرجان الدولي وذلك في نسخته الثانية عشر ، إذ قامت بتلبية دعوة إدارة المهرجان بكل سعادة وفخر ، فبحضورها، نجحت في خطف الأضواء من النجمات العربيات في مهرجان دبي السينمائي الدولي الثاني عشر، وذلك في أول مشاركة لها فيه، وبما أن توبا تعتز حسب تصريحات سابقة لها بحب العرب لها خصوصا بعد نجاح مسلسلها الأخير “العشق الأسود”، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية مستمرة لليوم بموسمه الثاني على شاشة قناة mbc4.

وقد شاركت توبا في مهرجان دبي السينمائي الدولي الثاني عشر، بعد فوزها بجائزة الفاتيكان عن مجمل أعمالها الفنية والخيرية باعتبارها سفيرة نوايا حسنة في منظمة الطفولة اليونسيف، وجائزة أفضل ممثلة تركية في مهرجان كريستال ماوس في اسطنبول.
كما حصدت النجمة توبا حفاوة واهتمام كبيرا من قبل وسائل الإعلام العربية،والصحافيين، وسعادتها بمشاركتها الأولى في هذا المهرجان جعلتها مشرقة وأكثر انفتاحا على الإعلام العربي ،فأجرت عدة مقابلات قصيرة وأجابت على كافة الأسئلة حول أعمالها الفنية ، في مقابل ذلك ، لاقت النجمة التركية توبا بيوكستون على السجادة الحمراء إعجاب معجبيها ومحبيها العرب الذين استقبلوها بحفاوة بالغة .
وبما ان النجمة التركية توبا بيوكستون واحدة من أكثر النساء والممثلات جمالا في تركيا ،فقد سحرت  الحضور بأناقتها اللافتة للأنظار ،حيث ارتدت فستان سواريه أبيض شفاف وطويل، قام بإبراز جمال قصة شعرها وجاذبية ابتسامتها الآسرة وبساطتها في التعامل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.