تفوق مسلسل حطام على جميع المسلسلات التركية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3229 لاتعليقات

تفوق مسلسل حطام على جميع المسلسلات التركية

تفوق مسلسل حطام على جميع المسلسلات التركية

بيعت الحلقة الاولى من مسلسل التركي ” حطام “، من انتاج شركة ” أنديمول” للأنتاج الفني، و هو من بطولة النجم التركي الوسيم أركان بيتككاتا الشهير بالقبطان علي، و الممثلة الفاتنة نورغول يشلشاي الشهيرة ” بياسمين”، الى قناة دبي الإمارتية بنصف مليون دولار، لتدبلجه بعد ذلك و توزعه على 22 دولة، و هو مسلسل ما زال يعرض بنجاح في تركيا على قناة ستار التركية، و احتل بذلك هذا المسلسل في الأسبوع الأول أكبر المشاهدات، و تفوق على العديد من المسلسلات التركية من بينها الموسم الثالث من ” القبضاي” الذي تراجعت مشاهدته.

أصبح هذا المسلسل بهذه الصفقة من أغلى مسلسلات تركيا مبيعا للخارج، وحقق نجاحا كبيرا على حلقة من أي مسلسل تركي أخر، كما تخطط شركة جلوبال إجنسي ، التي تسوق العمل خارج تركيا لبيعه الى أكثر من 70 دولة في العالم، و قبل إطلاق هذا المسلسل الجديد ” حطام” في الأسابيع الأخيرة من عام الفائت 2014، كانت المسلسلات التركية الأخرى مثل نور و يبقى الحب و حريم السلطان، الأغلى سعرا و ذات عائدات مالية لمنتجيها، لكن اليوم تخطى المسلسل الجديد حطام كل هذه المسلسلات بنجاحه الفني و الجماهيري.

فأحداث هذا المسلسل الدرامي تدور حول رجل الأعمال جيهان ” أركانلا بيتكايا”، الذي يفاجأ بتعرض ابنته لحادث سيارة، و بعد الفحوصات التي قام بها إكتشف أنها ليست إبنته، ليتبين له أنه تم استبدال ابنته الحقيقية بابنة أخرى يوم ولادتهما، جراء تشابه كنية عائلته مع كنية العائلة الأخرى، مما تحدث مفارقات كبيرة في محاولة إصلاح هذا الخطأ الكبير، مما يؤذي ذلك الى وقوعه في حب والدة ابنته الحقيقية بالتربية ” نورغول يشلشاي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.